الخميس , أبريل 2 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب سانج يونج ريكستون 2019

تعرف على عيوب سانج يونج ريكستون 2019

سانج يونج ريكستون تنصف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتوفر السيارة مساحة ركوب جيدة وتاتى بتصميم رائع يجذب المستخدمين الية بالاضافة الى وضعية القيادة القريبة من السيارات السيدان , وحصلت السيارة على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2 لتر مع ناقل حركة اتوماتيك ينقل الحركة الى العجلات الامامية ولكن بالرغم من جميع مميزات السيارة الا ان بها بعض العيوب واليكم ابرز عيوب سانج يونج ريكستون 2019.

 

تعرف على عيوب سانج يونج ريكستون 2019

اقرأ ايضاً : عيوب بي إم دبليو X2 2019

عيوب سانج يونج ريكستون 2019

  • الاداء

من عيوب سانج يونج ريكستون هو ضعف اداء السيارة مقارنة بالسيارات الموجودة فى تلك الفئة من السيارات حيث يخرج المحرك 220 حصان فقط وهى قوة ضعيفة مقارنة بحجم السيارة , بالاضافة الى ان السيارة دفع امامى وليس خلفى وبالتالى لا تتناسب السيارة للعمل فى الطرق الصحراوية بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم \ ساعة فقط.

  • عوامل الامان

لم تاتى السيارة بعوامل امان قياسية فى جميع الفئات فتاتى الفئات الاولى من السيارة بوسائد امامية فقط بالاضافة الى افتقار جميع فئات السيارة الى نظام الثبات الالكترونى ونظام الكبح المساعد , ولم تاتى السيارة بنظام لمراقبة ضغط الاطارات.

  • الثبات

من عيوب سيارة سانج يونج ريكستون 2019 ضعف الثبات على السرعات العالية للسيارة حيث تفقد السيارة اتزانها بعد تجاوز السيارة سرعة 140 كم \ساعة وتبداء السيارة فى الانحراف عن المسار يميناً ويساراً , مما يفقد السيارة جزء كبير من مستوى امانها.

  • قطع الغيار

لم تثبت السيارة حتى الان اعتماديتها ضدد الاعطال وتحمل التشغيل لفترات طويلة ولكن بالرغم من ذلك فان السيارة تعانى من عدم توافر العديد من قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى السوق , ويتسبب ذلك فى تعطل السيارة فترة طويلة فى حين حدوث اعطال.

  • تصميم السيارة

بالرغم من ان تصميم السيارة جيد الا انه من ابرز عيوب سانج يونج ريكستون حيث لايواكب تصميم السيارة موضة السيارات فى العصر الحالى بالاضافة الى تصميم المقصورة الداخلية للسيارة الذى جاء قديم ويتناسب مع السيارات الكلاسيكية وليس السيارات الرياضية , ويظهر ذلك فى شكل عداد السرعة الكلاسيكى وتصميم الطبلون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *