الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جي إم سي سييرا 2019

تعرف على عيوب جي إم سي سييرا 2019

جي إم سي سييرا تصنف من فئة السيارات البيك اب ذات الدفع الرباعى والتى تتمتع بتصميم بطابع امريكى يوضح قوة السيارة وتدعم السيارة محرك من 6 اسطوانات بسعة 4,3 لتر ويعمل المحرك بنظام الحقن الالكترونى للوقود ويتصل ناقل الحركة بصندوق تروس اتوماتيك من 8 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات , وبالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها بعض العيوب وسنذكر عيوب جي إم سي سييرا فى السطور التالية.

تعرف على عيوب جي إم سي سييرا 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

عيوب جي إم سي سييرا

  • استهلاك الوقود

من عيوب جي إم سي سييرا ارتفاع استهلاك الوقود بشكل كبير ويصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 1 لتر لكل 5 كم , ويعد هذا المعدل مرتفع جداً ويزيد من التكلفة الاقتصادية المخصصة لتشغيل السيارة.

  • الثبات

السيارة ثابتة بشكل جيد على السرعات البطيئة ولكن يقل ثبات السيارة تدريجياً على السرعات العالية والمتوسطة ويبداء ظهور عدم اتزان السيارة بعد تجاوز سرعة 120كم\ساعة حيث تنحرف السيارة عن المسار وتبداء فى العوم على الطريق.

  • ناقل الحركة

يعد من اهم عيوب جي إم سي سييرا هو عدم قدرة ناقل الحركة فى الاستجابة مع المحرك بشكل سلسل وخاصة اثناء المهام الصعبة التى تتطلب عزم كبير حيث يقوم صندوق التروس فى التنقل بين الغيارات وبعضها بسرعة كبيرة مما يضعف من عزم السيارة , ولكن اداء ناقل الحركة جيد على السرعات المتوسطة والطرق العادية.

  • الخامات الداخلية

تستخدم السيارة خامات داخلية متوسطة الجودة ولم يتم تغليف ناقل الحركة بالجلد مثل فرش السيارة الذى جاء من الجلد بالاضافة الى استخدام بعض القطع البلاستيكية فى ابواب السيارة من الداخل وبعض الاماكن من الطبلون.

  • تصميم السيارة

لم يتم اجراء بعض التعديلات على تصميم السيارة او التطوير فيه حيث تاتى السيارة بنفس تصميم الجيل السابق , بالاضافة الى ان المقصورة الداخلية للسيارة تاتى بتصميم كلاسيكى لا يتواكب نهائياً مع العصر الحالى من السيارات.

  • عيوب اخرى

من عيوب جي إم سي سييرا هو عدم حصول السيارة على مقاعد كهربائية بالاضافة الى الاطار الاحتياطى للسيارة معدنى وليس رياضى مثل باقى اطارات السيارة ولم تحصل السيارة على كاميرا خلفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *