السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جيب رينيجيد 2019

تعرف على عيوب جيب رينيجيد 2019

جيب رينيجيد من تصنف من فئة السيارات الكروس اوفر ذات الدفع الكلى للعجلات وبداء انتاج هذا الجيل من السيارات فى عام 2015 واستمر حتى 2018 ثم بعد ذلك تم انتاج الجيل الثانى , وتدعم السيارة محرك رباعى الاسطوانات بسعة 2000 سى سى مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بناقل حركة من 9 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب جيب رينيجيد 2019.

تعرف على عيوب جيب رينيجيد 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب ألفا روميو ستلفيو 2019

عيوب جيب رينيجيد 2019

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب جيب رينيجيد هو استجابة ناقل الحركة البطيئة سواء اثناء الاستخدام العادى داخل المدينة او الاستخدام القاسى على الطريق , مما يؤثر ذلك بالسلب على جودة القيادة بالسيارة.

  • عزل الصوت

تستخدم السيارة عازل غير جيد للصوت حيث من الممكن سماع اصوات احتكاك السيارة بجزيئات الهواء بوضوح داخل الكبينة الداخلية للسيارة ويشكل ذلك نوع من عدم الازعاج للركاب داخل المقصورة الداخلية للسيارة.

  • المقعد الخلفى

من اهم عيوب جيب رينيجيد 2019 هو ضيق المقعد الخلفى للسيارة مقارنة بحجم السيارة وهذة الفئة من السيارت حيث تضيق المساحة المخصصة لراحة الاقدام بالاضافة الى وجود نفق مرتفع عن الارض لصندوق التروس مما لا يسمح لشخص بالغ الركوب فى منتصف المقعد.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود بشكل كبير حيث يستهلك المحرك 9.4 لتر لكل 100 كم , وهذا معدل كبير بالنسبة لحجم السيارة ويزيد ذلك الاستهلاك من التكلفة الاقتصادية لتشغيل السيارة.

  • الاداء

من عيوب جيب رينيجيد هو ضعف الاداء مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة من السيارات حيث يشكل المحرك نوع من التباطئ فى الاستجابة لدواسة الوقود مما يقلل من سحب السيارة على السرعات العالية او التسارع من السكون , وتتسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 12 ثانية , وهذا معدل كبير ناتج عن استخدام محرك صغير بالنسبة لوزن السيارة.

  • عيوب اخرى

من عيوب جيب رينيجيد عدم استخدام مقاعد ذات تحكم كهربائى بالاضافة الى عدم وجود فتحات لمكيف الهواء خاصة بالمقعد الخلفى , والسيارة لم تحصل على مصابيح من فئة LED وتاتى باربعة وسائد هوائية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *