الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جى اى سى GS8 2019

تعرف على عيوب جى اى سى GS8 2019

جى اى سى GS8 تعد من احدث السيارات الصينية فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف من المقاعد , وتدعم السيارة العديد من التجهيزات الداخلية المخصصة لراحة السائق بالاضافة الى عوامل الامان , وتتمتع بمحرك رباعى الاسطوانات بسعة 2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيك ينقل الحركة الى كل العجلات , ولكن السيارة بها بعض العيوب لا بد من التعرف عليها.

 

تعرف على عيوب جى اى سى GS8 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على اهم عيوب بي إم دبليو X4 2019

عيوب جى اى سى GS8 2019

  • الثبات

يعد من اهم عيوب جى اى سى GS8 2019 هو ضعف ثبات السيارة على السرعات العالية حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار يميناً ويساراً بعد تجاوزها سرعة 120 كم \ساعة بالاضافة الى عدم ثباتها على السرعات العالية مما يتسبب فى التقليل من مستوى امان السيارة.

  • المقعد الثالث

تاتى السيارة بصف مقاعد ثالث ولكنة يعانى من ضعف المساحة حيث لا يوفر مساحة كافية لراحة الاقدام وبالتالى لا يتسع المقعد للاشخاص طوال القامة.

  • مساحة التخزين

من عيوب جى اى سى GS8 هو ضعف مساحة التخزين فى السيارة حيث لا يتسع الصندوق الخلفى للسيارة للكثير من الاغراض وبالتالى لا يتناسب ذلك مع كونها سيارة عائلية , ولكن لوضع الكثير من الاغراض لابد من طى المقعد الخلفى مما يؤثر على مساحة الركوب بالسيارة.

  • الخامات الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة قيادة تحتوى على الكثير من التجهيزات الحديثة ولكن تعانى من ضعف الخامات الداخلية المستخدمة فى السيارة حيث يظهر البلاستيك فى الكثير من الاماكن بالسيارة من الداخل مثل الكنسول الوسطى , بالاضافة الى تغليف ناقل الحركة بمادة مشابهة للجلد وليس من الجلد.

  • عزل الصوت

من عيوب جى اى سى GS8 هو ضعف عزل الصوت بالسيارة حيث يستطيع الركاب سماع كافة الاصوات بالسيارة بالاضافة الى ظهور صوت احتكاك السيارة بالهواء بعد تجاوز سرعة 80 كم \ ساعة.

  • ناقل الحركة

يعد من اهم عيوب جى اى سى GS8 حيث يتاخر ناقل الحركة فى الاستجابة مع المحرك , ويتاخر فى التنقل من النسب ويتسبب ذلك فى ارتفاع عدد لفات المحرك بشكل كبير بالاضافة الى ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *