الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب جى اى سى GA3S 2019

تعرف على عيوب جى اى سى GA3S 2019

جى اى سى GA3S تصنف من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم والتى حصلت على العديد من التجهيزات التى اسطتاعت ان تجعلها تنافس فى تلك الفئة من السيارات , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيك من 5 نسب يقل الحركة الى العجلات الامامية ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها وسنتعرف على عيوب جى اى سى GA3S 2019.

تعرف على عيوب جى اى سى GA3S 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب جى اى سى GS8 2019

عيوب جى اى سى GA3S 2019

  • محرك السيارة

يعد من اهم عيوب جى اى سى GA3S استخدام محرك ذات سعة لترية صغيرة وبالتالى يؤثر على عزم وتسارع المحرك بالاضافة الى ان السرعة القصوى للسيارة 180 كم \ساعة فقط وهى سرعة صغيرة جداً.

  • الثبات

تعانى السيارة من ضعف الثبات وخاصة على السرعات العالية حيث تميل السيارة يميناً ويساراً ويصعب السيطرة عليها بعد تجاوز سرعتها 120 كم \ساعة وبالتالى يؤثر ذلك على مستوى امان السيارة.

  • الخامات الخارجية

من عيوب جى اى سى GA3S استخدام خامات خارجية متوسطة فيستخدم الصاخ متوسط المتانة فى الهيكل الخارجى للسيارة وبالتالى يؤثر على سلامة الركاب بالمقصورة الداخلية لها , بالاضافة الى ان الاكصدام الامامى والخلفى للسيارة صنع من الفيبر الخفيف وبالتالى يتعرض للكسر من التصادمات الخفيفة.

  • الخامات الداخلية

تاتى السيارة بمقصورة قيادة داخلية ذات تصميم حديث ولكن يتم استخدام فيها العديد من الخامات الداخلية ضعيفة الجودة فيظهر البلاسيتيك الردئ فى بعض الاماكن من المقصورة الداخلية مثل بعض القطع فى الطبلون بالاضافة الى ان هناك بعض العيوب فى تقفيبل المقصورة .

  • سعة التخزين

من عيوب جى اى سى GA3S عدم توافر الكثير من الاماكن للتخزين فى المقصورة الداخلية للسيارة بالاضافة الى صغر سعة الصندوق الخلفى للسيارة ولا يتسع للكثير من الاغراض ويتم زيادة مساحة التحميل بطى المقعد الخلفى للسيارة والذى ينتج عنة التقليل من مساحة الركوب.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة الكثير من التجهيزات من عيوب جى اى سى GA3S هو حصول السيارة على وسائد هوائية امامية فقط بالاضافة الى ان السيارة لم تجهز بفتحات خلفية للمكيف ولم تحصل على شاشة معلوماتية فى وسط لوحة العدادات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *