الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بي إم دبليو 320i 2019

تعرف على عيوب بي إم دبليو 320i 2019

بي إم دبليو 320i تصنف من فئة السيارات السيدان وبداء انتاجها لاول مرة فى عام 1975 ومازالت مستمرة حتى الان , وتدعم السيارة محرك من 4 اسطوانات بسعة 2,0 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء , ويتصل المحرك بناقل حركة اتوماتيك من 8 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة حاصلة على الكثير من المميزات ولكن بالرغم من ذلك الا ان بها بعض العيوب , واليكم ابرز عيوب  بي إم دبليو 320i.

تعرف على عيوب بي إم دبليو 320i 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب سوبارو ليجاسي 2019

عيوب  بي إم دبليو 320i

  • اداء المحرك

يعد من اهم عيوب  بي إم دبليو 320i حيث يظهر ذلك فى ضعف تسارع السيارة من السكون الى سرعة 100 كم \ساعة فى 7 ثوان هذا لا يتناسب مع سيارة من فئة السيارات الرياضية , بالاضافة الى ضعف سحب السيارة على الطرق السريعة.

  • سعر السيارة

تاتى السيارة بسعر كبير ويعد ذلك من اهم عيوبها حيث تعد السيارة هى الاغلى فى فئتها وهناك بعض السيارات المنافسة لها حاصلة على الكثير من المميزات وبنفس تجهيزات السيارة وبسعر مقارب لها , بالاضافة الى ارتفاع فرق السعر ما بين الفئات وبعضها.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب بي إم دبليو 320i هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة بشكل كبير  مما يعنى ان اى عطل فى السيارة سيتسبب فى زيادة التكلفة الاقتصادية لها او تعرض السيارة للتعطل فترة طويلة.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة العديد من التجهيزات فلم تاتى السيارة بمصابيح امامية حساسة للاضاءة بالاضافة الى عدم تجهيز السيارة بجناح رياضى خلفى , ولم تحصل السيارة على كاشف للنقاط العمياء ويتم الاعتماد على المرايا التقليدية.

  • حساسات السيارة

تاتى السيارة بحساسات جانبية لتنبية السائق من التصادمات الامامية والخلفية ولكنها تعد من اهم عيوب  بي إم دبليو 320i حيث لا تستطيع تنبيه السائق الا فى حالة الاقتراب من السياراة الامامية بشكل اكبر من اللازم.

  • عفشة السيارة

تاتى السيارة بعفشة رياضية تساعدها على الثبات على السرعات العالية ولكنها تعد من ابرز عيوب  بي إم دبليو 320i حيث لا تعطى الكثير من الراحة للركاب اثناء القيادة على السرعات المتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *