الإثنين , أغسطس 3 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بى ام دبليو M4 2019

تعرف على عيوب بى ام دبليو M4 2019

بى ام دبليو M4 تصنف من فئة السيارات الكوبية ذات الاربع ابواب وتعد من اقدم السيارت فى تلك الفئة ويرجع تاريخ السيارة الى 1980 , وتتمتع السيارة بتصميم فريد من نوعة , وتدعم محرك يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود يتكون من 6 اسطوانات للحريق بسعة 3 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيك من 7 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها بها بعض العيوب التى يجب ذكرها واليكم ابرز عيوب بى ام دبليو M4.

 

تعرف على عيوب بى ام دبليو M4 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب كيا موهافي 2019

 

عيوب بى ام دبليو M4 2019

  • ثبات السيارة

من عيوب بى ام دبليو M4 هو ضعف ثبات السيارة وعدم قدرتها على الاتزان على السرعات المرتفعة حيث تبداء السيارة فى الانحراف عن المسار بعد تجاوز السيارة سرعة 180كم \ساعة مما يزيد من احتمالية حدوث الحوادث الخطيرة.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية وتعانى من ارتفاع استهلاك الوقود ويصل معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 1 لتر لكل 7 كم , وهذا معدل مرتفع بالمقارنه بالسيارات الكوبية الموجودة فى تلك الفئة من السيارات.

  • سعر السيارة

من عيوب بى ام دبليو M4 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة وان اغلب السيارات المنافسة لها باسعار مقاربة وحاصلة على تجهيزات اعلى من تجهيزات السيارة , بالاضافة الى ارتفاع كبير فى فرق السعر بين اسعار الفئات المختلفة.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

السيارة تاتى بارتفاع منخفض عن سطح الارض ومن الممكن ان تتعرض للتصادمات من الاسفل بسهولة مما ينتج عنه الحاق بعض الاضرار فى اسفل السيارة.

  • المقعد الخلفى

من عيوب بى ام دبليو M4 هو ضيق المقعد الخلفى للسيارة مما ينتج عنه عدم توفير المساحة الكافية لوضع الاقدام للركاب بالخلف , بالاضافة الى صعوبة دخول وخروج الركاب منه بسبب انخفاض مستوى الباب.

  • الصندوق الخلفى

تعانى السيارة من ضيق سعة الصندوق الخلفى للسيارة والذى جاء بسعة 300 لتر فقط ولا يمكن وضع الكثير من الاغراض بداخلة الا بطى المقعد الخلفى للسيارة مما يقلل من مساحة الركوب بالسيارة , ولكن تحصل السيارة على مساحة تخزين جيدة بالمقصورة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *