السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / تعرف على عيوب بى إم دبليو X7 2019

تعرف على عيوب بى إم دبليو X7 2019

بى إم دبليو X7 تصنف من فئة السيارات الكروس اوفر متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى وحصلت السيارة على تصميم فريد من نوعة ويجعلها قوية وفاخرة , وتدعم السيارة محرك من 8 اسطوانات بسعة 4 لتر مع شاحن توربينى للهواء ويتصل المحرك بصندوق تروس اتوماتيك من 8 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات وعلى الرغم من كافة مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب وسنتعرف على عيوب بى إم دبليو X7.

 

تعرف على عيوب بى إم دبليو X7 2019

 

اقرأ ايضاً : اهم عيوب ايسوزو ام يو- اكس 2019

 

عيوب بى إم دبليو X7 2019

  • سعر السيارة

من اهم عيوب بى إم دبليو X7 هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث تعد هى الاكثر سرعاً فى تلك الفئة من السيارات وهناك العديد من السيارات المنافسة لها بسعر اقل , بالاضافة الى ارتفاع الاسعار ما بين الفئات وبعضها بشكل كبير.

  • عفشة السيارة

من عيوب بى إم دبليو X7 هو استخدام عفشة قيادة تميل الى الرياضية قليلاً حيث جاء ثبات السيارة على حساب الراحة وذلك يتسبب فى تقليل الراحة على السرعات البطيئة للسيارة ولكن يتغير ذلك على السرعات العالية.

  • الشاشة الوسطية

تعانى الشاشة الوسطية للسيارة من صعوبة فى التحكم وذلك بسبب حصول الشاشة على العديد من التجهيزات والخيارات والتى يصعب استخدامها من قبل فئة كبيرة من المستخدمين , ولكن مع مرور الوقت يتعود الاشخاص على ذلك.

  • الروئية الخلفية

من اهم عيوب بى إم دبليو X7 هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة وذلك بسبب انحناء السقف من الخلف ويتسبب ذلك فى ضعف الروئية الخلفية للسيارة , ولكن السيارة تحتوى على نظام كاشف للنقاط العمياء.

  • قطع الغيار

تعانى السيارة من ارتفاع اسعار قطع غيارها فى الوكالة وعدم توافرها فى العديد من الاسواق ويتسبب ذلك فى تعطل السيارة لفترة طويلة فى حين حدوث اعطال للسيارة.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب بى إم دبليو X7 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود حيث يبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 1 لتر لكل 6 كم , وهو معدل كبير جداً من الاستهلاك ويتسبب فى نشر العديد من الغازات والملوثات الهامة فى البيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *