السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة Vikings War of Clans حرب الفايكنج مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة Vikings War of Clans حرب الفايكنج مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة Vikings War of Clans مجانا اخر اصدار للاندرويد 2019، قتال الفايكنج هي واحدة ضمن أكثر الألعاب الحماسية القتالية الشرسة التى تعمل على اثارة اللاعبين، تضم اللعبة العديد المميزات التى بإمكانها توفير بيئة لعبة رائعه من خلال نظام عرض رائع، Vikings War of Clans من الالعاب المجانية على الانترنت ، حيث تضم العديد المميزات حيث انها تعتمد على القتال الوحشي بين اللاعبين .

لعبة Vikings War of Clans واحدة أفضل العاب اطفال اثبت جدارتك ضد اللاعبين الآخرين عبر السيطرة على العالم وفرض سيطرته وغزو القرى الأخرى، قم ببناء قصر قوي ومملكة قوية ، احصل على الغنائم من المعارك اللامحدودة ، تتضمن اللعبة نمط لعب قتال شرس استراتيجي مبني على نمط القتال والحروب ، تعتمد اللعبة على أسلوب البناء والقيادة، حيث أنها تضم العديد المعارك مثل قتال السفن او المعارك ما بين الممالك الأخرى ، ابني جيشك جهز دفاعاتك .

تضم اللعبه العديد ادوات القتال مثل جيوش المعارك او حتى انظمة القتال البحري عبر معارك السفن القوية على الانترنت ، تضم اللعبة العديد من الاسلحة بالاضافة الى أسلوب الغزو ، قرى الفايكنج التى تعمل على نمط القتال على الانترنت ، تعمل اللعبة على جميع اجهزة الاندرويد ، حيث تضم نمط اللعب المتعدد الذي يتيح لك خوض المعارك ضد قرى عائلتك او اصدقائك او حتى ضد لاعبين آخرين حول العالم.

تحميل لعبة vikings war of clans free مجانا

مميزات لعبة Vikings War of Clans آخر إصدار 2019

تعتبر لعبة Vikings War of Clans  واحدة أكثر الألعاب المجانية على الانترنت وافضلها حيث أنها تضم العديد المميزات فى نمط اللعب او حتى فى التصميم وغيرها بالاضافة الى انها حصلت على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من جميع دول العالم، كما تضم العديد

الأسلحة والسفن الحربية بالاضافة الى انها لعبة ملحمية قوية وكذلك اونلاين .

 

  1. تأتي اللعبة بشكل مجاني تماما حيث أنها لا تفرض أي رسوم لتنزيلها ولكنها تضم أيضا عمليات الشراء داخل التطبيق لتوفير مميزات اقوى لمملكتك .
  2. أشكال رسومية رائعة من سفن قتالية او الجيوش او حتى اشكال الغيوم والقتال بالاضافة إلى المباني والقلاع فهى تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد رائعة .
  3. خيارات اللغات المتعددة حيث أنها تأتي بعدة لغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية لتناسب جميع المستخدمين حول العالم .
  4. توفر مجموعة كبيرة المحاربين للاختيار بينهم المرتزقة، الخيّالة، الثائرات، راميات الأسهم وغيرهم الكثير الذي بإمكانك استخدامها في الحروب او القتال او المعارك الملحمية .
  5. معارك شرسة ومثيرة مع لاعبين جميع أنحاء العالم خلال نمط اللعب المتعدد فهى تتيح لك نظام لعب اونلاين ضد اللاعبين الاخرى او حتى مع اصدقائك او عائلتك .
  6. سوف تحصل على مكافآت سخية مقابل إكمال مجموعة متنوعة المطالب والمهام التى تمكنك بناء أقوى الجيوش واحتلال العالم والقضاء على جميع المنافسين .
  7. يمكنك تصنيع المعدات والعتاد الذي بامكانك استخدامه ضد اعدائك والقضاء عليهم ، وايضا تضم العديد من المجموعات القوية التى تضم تحالفات ضد اللاعبين الاخرين لزيادة قوة قريتك .

متطلبات تشغيل لعبة Vikings War of Clans اخر اصدار مجانا

معالج  تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .

رامات  لا تتطلب إلا 1 جيجا رام .

تطلب خدمات جوجل بلاي

حجم اللعبة  يتباين حسب الجهاز ولاكنها تأتى فى متوسط 80 ميجا بايت .

نظام التشغيل أندرويد  تعمل على جميع انظمة تشغيل اندرويد ابتداء من اندرويد 4.0.1

تحميل لعبة Vikings War of Clans حرب الفايكنج مجانا اخر اصدار

يمكنك تنزيل لعبة  لعبة Vikings War of Clans اخر اصدار مجانا حيث أنها تعد من أفضل الألعاب المجانية ومن أقوى الالعاب القتالية من خلال نمن لعب قوى، حيث تضم العديد من الاسلحة اضافة الى نمط اللعب المتعدد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *