السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة The Walking Dead الاموات السائرين اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل لعبة The Walking Dead الاموات السائرين اخر اصدار مجانا للاندرويد

تحميل لعبة The Walking Dead مجانا للاندرويد والايفون، تعتبر لعبة The Walking Dead واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية حول العالم، حيث تدور قصة اللعبة حول قتال الزومبي والقضاء على التهديد وكيفية البقاء، بالاضافة الى انها تضم العديد من الاصدارات حيث بإمكانك تحميل لعبة The Walking Dead احدث اصدار مجانا.

يمكنك الاطلاع على : لعبة حرب الطائرات مجانا

تضم لعبة The Walking Dead العديد من المناظر الوحشية والقتالية حيث انها تعتبر أفضل الألعاب الملحمية، كما انها تعتبر من أفضل العاب قتال الزومبي حول العالم حيث حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تنزيل حول العالم، بالاضافة الى انها تعمل على جميع اجهزة الاندرويد القديمة والاصدارات الحديثة، كما أنها لا تتطلب امكانيات عالية لتشغيل اللعبة على الاندرويد ،كما أنها تعمل على جميع الاجهزة منها البلايستيشن واكس بوكس وايضا الكمبيوتر بالاضافة الى اجهزة الاندرويد والايفون ، ولها 5 إصدارات .

قصة اللعبة

يتحكم اللاعب بشخصية اللعبة الاساسية  تدعى لي إيفرت،وهو مدرس في جامعة جورجيا تم القبض عليه لأنه قتل شخصا وجده نائما مع زوجته فى اثناء عودته من العمل. تبدأ اللعبة عندما يكون لي في سيارة الشرطة وهو في طريقه إلى سجن خارج مدينة أتلانتا بولاية جورجيا.

وفي أثناء ذلك تدور مناقشة بين رجل الأمن الذي كان يقود السيارة ولي إيفرت حول قضيته ولكن فجأة تصطدم سيارة الشرطة بأحد الزومبي .بعد الإصطدام، تنحرف سيارة الشرطة عن الطريق وتسقط في غور. نتيجة الإصطدام يفقد ليي إيفرت الوعي لمدة بسيطة، وعندما يستيقظ يجد قدمه مصابة ورجل الأمن ميت. يشق لي طريقه خارج سيارة الشرطة ليتجه نحو جثة رجل الأمن ويأخذ مفاتيحه لكي يفك قيوده.

بعد فك قيوده مباشرة، يفاجئ رجل الأمن (والذي بهذا الوقت أصبح من الأموات السائرين) لي ويحاول أن يهجم عليه. لي يحاول الهروب من رجل الأمن ليصطدم جسده من الخلف بسيارة الشرطة ويجد سلاح رجل الأمن. لي يستخدم السلاح لكي يقضي على رجل الأمن المتحول.نتيجة الصوت، عدة أموات سائرون يبدون بالتجمع حول لي الذي نجح بالهروب.و من هنا تبدأ المغامرة.

مميزات لعبة The Walking Dead اخر اصدار للاندرويد 2019

تحميل لعبة The Walking Dead اخر اصدار مجانا للاندرويد

تأتي اللعبة بالعديد من المميزات حيث تضم العديد من الشخصيات التى تساهم فى اللعب بالإضافة إلى التصميمات الرائعة سواء في المباني أو في السيارات أو في شخصيات الزومبي .

  1. تأتي اللعب بالعديد من اللغات منها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وايضا اللغة الاسبانية بالاضافة الى انها تعمل على جميع الأجهزة تقريبا حيث أنها تعمل على اجهزة الاندرويد وايضا ايفون بالاضافة الى اجهزة اللعب مثل اكس بوكس وايضا بلاي ستيشن والكمبيوتر .
  2. تضم تصميمات رائعة من المبانى او السيارات او حتى الشخصيات الزومبي وايضا العديد من الأسلحة .
  3. تضم اللعبة نظاما واقعيا حيث يجعلك تنخرط فى بيئة اللعبة وسيط الأحياء الموتى عن طريق قتالهم وما هي الاستراتيجيات التي تستخدمها فى للبقاء على قيد الحياة .
  4. من مميزات اللعبة أنها تأتي بحجم خفيف وايضا لا تتطلب امكانيات عالية لتشغيلها .

متطلبات تشغيل لعبة The Walking Dead اخر اصدار للاندرويد والايفون

لضمان تشغيل لعبة The Walking Dead على جهازك بدون اى اخطاء او مشاكل تأكد من تطابق المواصفات مع جهازك ، حيث تعتبر هذه المواصفات هي الحد الأدنى لتشغيل اللعبة .

معالج CPU ثنائي النواة بقوة 1GHz

الذاكرة عشوائية رامات 1GB

نظام تشغيل ابتداء من 4.1.1 او احدث

حجم اللعبة 12 ميجا بايت فقط

يطلب أساسي خدمات جوجل بلاي

تعمل على جميع اجهزة ios بدء من ايفون 4

تحميل لعبة The Walking Dead اخر اصدار مجانا للاندرويد

بإمكانك تنزيل اللعبة على جهازك الاندرويد والاستمتاع باللعب الممتع ، حيث ان اللعبة تعد من أفضل الألعاب القتال وخاصة العاب قتال الزومبي بالإضافة إلى العديد من الالعاب الاخرى مثل العاب الحرب او العاب الرعب ، كما أن اللعبة غير مناسبة للاطفال اقل من 13 سنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *