الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مجانا اخر اصدار 2019

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مجانا اخر اصدار 2019

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin القناص اخر اصدار مجانا للاندرويد 2019، لعبة Sniper 3D Assassin من أفضل واقوى العاب الحرب واطلاق النار المجانية على بلاي ستور، حيث تضم العديد من الاضافات والعديد من المميزات المستحسنة، بالاضافة الى انها واحدة من أفضل العاب الاثارة حيث حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل .

يمكنك الاطلاع على : تحميل العاب حرب دبابات مجانا 2019

لعبة القناص Sniper 3D Assassin تضم العديد من التحسينات مثل الاسلحة ونظام العرض ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى نمط إطلاق النار .

اطلق العنان لنفسك واظهر روح المقاتل الذي بداخلك قم بالقضاء واصابة جميع الأهداف للفوز بالجوائز واجتياز المهام وشاء اسلحة اقوى، يمكنك البدء فى تدريب نفسك على إصابة جميع الاهداف البعيدة بدقة عالية بالاضافة الى انها تضم اقوى وافضل الاسلحة التى تمكنك من اصابة اهدافك بدقة والقضاء على جميع اعدائك.

تضم اللعبة العديد من التصميمات الرائعة ثلاثية الابعاد بجودة عالية بالاضافة الى أن اللعبة تأتي باللغة العربية واللغة الانجليزية وتعمل على معظم الاجهزة الاصدارات القديمة، كما أنها تضم شخصية رائعة ويمكنك الحصول على العديد من الاسلحة القوية للقيام بالمهمات وقتل اللصوص والعديد من الشخصيات الاخرى.

تحميل لعبة القناص Sniper 3D Assassin 

مميزات لعبة القناص Sniper 3D Assassin آخر إصدار 2019

تعتبر لعبة القناص Sniper 3D Assassin  ، واحدة أكثر الألعاب المجانية على الانترنت وافضلها حيث أنها تضم العديد المميزات فى نمط اللعب او حتى فى التصميم وغيرها بالاضافة الى انها حصلت على أكثر 100 مليون  عملية تنزيل جميع دول العالم، كما تضم العديد الأسلحة ونمط إصابات استراتيجي .

  1. تأتي اللعبة بشكل مجاني تماما حيث أنها لا تفرض أي رسوم لتنزيلها ولكنها تضم أيضا عمليات الشراء داخل التطبيق لتوفير مميزات اقوى والعديد الاسلحة .
  2. تضم نظام عرض رائع ثلاثي الابعاد بالاضافة الى اقوى الاسلحة والمعدات التى تمكنك سحق أعدائك وايضا العديد العناصر الإضافية بالاضافة الى الشخصيات القتالية والعدسات الخاصة بالاسلحة حيث انها تسيطر على عقلك لتوفير لعب رائع بتقنية عرض ثلاثي الأبعاد ، حيث انها تحكي الحياة الواقعية مبانى ومركبات وايضا الاسلحة والشخصيات .
  3. تحتوى على خيارات اللغات المتعددة حيث أنها تأتي بعدة لغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية لتناسب جميع المستخدمين حول العالم .
  4. تضم المئات المهام القوية التى بإمكانك ان تنجزها وتسحق جميع اعدائك .
  5. تضم  مجموعة واسعة الأسلحة الفتاكة والقوية التى بامكانك الاستعانه بها ضد جميع اعدائك واستخدامها فى مهماتك .
  6. الحماس والاثارة قد تسبب لك الادمان كثرة ما هى رائعة وقوية .
  7. تضم أدوات واجهة تحكم سهلة الاستخدام وغير معقدة وبسيطة .
  8. أفضل ألعاب تبادل إطلاق النار المباشر تقييماً في متجر بلاي ستور

متطلبات تشغيل لعبة لعبة القناص Sniper 3D Assassin اخر اصدار مجانا على هواتف الأندرويد 2019

معالج  تعمل على جميع المعالجات حيث انها تحتاج الى معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او احدث .

معالج رسوميات  يدعم نمط العرض ثلاثي الأبعاد حتى ولو كان مدمجا

رامات  لا تتطلب إلا 1 جيجا رام او 1.5 جيجا لضمان العمل بشكل قوى  .

تطلب خدمات جوجل بلاي

حجم اللعبة  42 ميجا بايت  .

نظام التشغيل أندرويد  تعمل على جميع انظمة تشغيل اندرويد ابتداء من اندرويد 4.0.1

تنزيل لعبة القناص Sniper 3D Assassin 

يمكنك تنزيل لعبة لعبة القناص Sniper 3D Assassin  اخر اصدار مجانا حيث أنها تعد من أفضل الألعاب المجانية ومن أقوى الالعاب القتالية من خلال نظام لعب قوى، حيث تضم العديد من الاسلحة اضافة الى نمط اللعب المتعدد وتعد من افضل الالعاب الاستراتيجية فى العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *