الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة rico ريكو اقوي لعبة اطلاق نار للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة rico ريكو اقوي لعبة اطلاق نار للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة rico ريكو اقوي لعبة اطلاق نار للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة rico للكمبيوتر اخر اصدار ، تعد لعبة rico هي من احد افضل العاب الحرب الجماعية اونلاين حيث تتميز لعبة rico بمؤثرات ثلاثية الابعاد 3D وتضمن ايضا تأثيرات صوتية مدهشة .

تعمل لعبة rico جميع اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن ، كما انها تعد المنافس الاكبر لالعاب اطلاق النار مثل العاب جاتات حرامي السيارات  والعاب كونتر سترايك وغيرها .

تمتلك لعبة rico الكثير من الاسلحة التى بإمكانك استخدامها فى سحق اعدائك وتدميرهم ، وتتميز لعبة rico بالعديد من المهمات التى لابد لك من تخطيها لتتمكن من الفوز ، كما انه يمكنك شراء العديد من الاسلحة ايضا بواسطة العملات ويمكنك الحصول عليها من خلال المتجر .

تحميل لعبة rico آخر اصدار للكمبيوتر مجانا

تمتلك لعبة ريكو rico العديد من المؤثرات المرئية وايضا المؤثرات الصوتية مثل صوت اطلاق النار وصوت اللاعبين وغيرها ، كما ان اللعبة هي عبارة عن لعبة حرب بالاسلحة يمكنك الفوز فيها عن طريق سحق اعدائك وتدميرهم جميعا .

تمتلك rico العديد من الشخصيات التى بإمكانك الاختيار منها كما ان لكل شخصية مميزات مثل شكل مميز وايضا سلاح مفضل ، كما تضمن اللعبة ايضا الكثير من الخرائط والمراحل التى بإمكانك الغاء قفلها عبر الفوز فى المراحل الاخري .

لعبة ريكو بلايستيشن 4 PlayStation 4 rico

تم اصدار rico لاول مرة فى الولايات المتحدة الامريكية فقط لاجهزة البلايستيشن ولاكن الان اصبحت متوفرة على الكمبيوتر ، كما ان ريكو تأتى بوضع اللعب الجماعي مع الشبكات الداخلية حيث انها غير متصلة بالانترنت ويمكنك اللعب مع اصدائك من خلال اتصال جميع الاجهزة بالشبكة الداخلية .

تعمل rico على جميع اجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز حيث انها تعمل على ويندوز xp – 7 – 8 – 10 وتعمل ايضا على النواتين 32 بت 64 بت ولا تطلب امكانيات تشغيل عالية فهي تعمل على 1 جيجا رام فقط .

تنزيل لعبة اطلاق النار للكمبيوتر ريكو rico

يمكنك تحميل العاب اطلاق النار ريكو حيث انها من ضمن احد افضل العاب الحرب اوفلاين التى تعمل على الكمبيوتر ، كما انها تضمن الكثير من المميزات فهي تمتلك الكثير من المهمات وايضا العديد من الاسلحة بالاضافة الى انها تمتلك اقوى الاسلحة التى تمكنك من قتل جميع اللاعبين الاخرين بسهولة .

تضم rico اسلحة ثقيلة مثل قاذفات الصوريخ وكذلك ايضا القنابل المسيلة للدموع والقنابل اليدوية ، وايضا المسدسات ، تمتلك اللعبه نمط القتال فى فريقين حيث ان لكل فريق مهمة عليك بالفوز فى اللعبة وقتل الفريق الاخر اولا .

تحميل لعبة rico للكمبيوتر اخر اصدار للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *