الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة Last Day on Earth اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Last Day on Earth اخر اصدار للاندرويد

لعبة Last Day on Earth هى من أفضل الالعاب الموجودة المتجر التى قد حصلت في متجر بلاي ستور عدد تحميلات كثيرة التى وصلت الى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل حيث تقوم هذه اللعبه على ما بعد الكارثه التى حصلت من غزو الزومبي، حيث انها تعد واحدة من أفضل العاب الاثارة الانترنت .

نتيجة بحث الصور عن ‪Last Day on Earth: Survival‏‬‏

يمكنك الاطلاع على : تحميل العاب بيت الرعب 

تقوم اللعبه على واقع وهو الباقاء على قيد الحياة والتطوير، حيث يمكك خلال اللعبه التحكم فى شخصيه الشخصيات التى كانت الشخصيات الناجيه والقيام بهممة تطوير خلال القيام بالاعمال الصيد والبناء واستخدام الاسلحة والحصول الطعام.

حيث فى عام 2027 ما بعد الكارثه التى حلت حيث قام الزومبي بغذو كبير قام بتدمير المدون والعالم ، مهمتك هى البقاء خلال الاندماج واللعب والاستعانه بالموارد للباقاء  قيد الحياة تحكم بالشخصيه الخاصه بك وقم بجمع الاخشاب والاحجار وقم بتنطوير شخصيتك خلال الحصول الموارد الازمة للبقاء قيد الحياة ، كما يمكنك بصنع العديد الاسلحة التى يمكنك استخدمها فى قتال الزومبي.

تحميل لعبة Last Day on Earth مجانا

فى بدايه اللعبه تأتى بمعدات واداوات بسيطة التى يمكنك البدء بها ، استكشف العالم قم بأختيار شخصيتك وبالدء فى هذه المهمه الفريدة نوعها حيث هل يمكنك البقاء قيد الحياة ، يمكنك الاستعانه بالمخابئ اجمع الحطام وقم ببناء مكان للاحتماء فيه خطر الزومبي ، احصل على اسلحه وقم بطويرها ، استكشف البيئه والمكان المحيط بك واحاول الحصول دراجه ناريه او على سيارة رائعه ، اجمع العديد الادوات واحصل الاشياء المتجر وقم بالتطوير ،

مميزات لعبة  Last Day on Earth مجانا للاندرويد 2019

محاكى الاندرويد على الكمبيوتر لعبة Last Day on Earth

مميزات احدث اصدار نت لعبة  Last Day on Earth ، تأتى اللعبه بالعديد المميزات الرائعه تصميمات ثلاثية الابعاد او من طريقة التحريك ومشي الحيوانات او الشخصه الخاصه بك ، كما تضم العديد المؤثرات الصوتيه الرائعه التى تأتى من خلال بيئة اللعب او من تحطيم الاشياء او جمع الاشياء .

  1. شخصيات جميله وممتعه حيث تضم شخصيتين كما لكل شخصية طرقية مشيتها وطريقة القتالى والازياء الخاصه بها ، كما تحتوى اللعبه أكثر من 100 قطة ملابس رائعه بالوان مختلفه يمكنك الحصول عليها من المتجر .
  2. اسلحه فتاكه واسلحه بدائيه ، يمكنك صنع الاسلحه والحصول الاسلحه القويه لمحاربة الزومبي والقتال فى ساحة اللعب
  3. تضم العديد من الزومبي بمستويات مختلفه فى كل ارجاء المدينه ، يمكنك الاشتباك معهم وقتلهم جميعا .
  4. احصل الدعم من خلال اللعب مع لاعبين اخرين ، حيث تضم اللعبه نظام اللعب المتعدد فيمكنك اللعب مع اصدقائك او عائلتك بسهوله من خلال نظام اللعب المتعدد .
  5. يمكنك الحفاظ تقدمك عبر التسجيل من خلال الفيس بوك او حسابات جوجل ، كما انها توفير حمياه قصوى وتشفير من احدث انواع الاجهزة لكى تحافظ على معلومات اللاعبين .
  6. كما يمكنك التوسع فى اللعب من خلال ساحات اخرى والتقدم فى المستويات .

متطلبات تشغيل احدث اصدار من  لعبة Last Day on Earth على الاندرويد 

لا تحتاج اللعبه الى متطلبات تشغيل عاليه حيث تعمل على اغلب الاجهزة تقريبا ، حيث انها يمكنك تنزيل اللعبه من خلال المتجر والتمتع باللعب .

المعالج : تحتاج الى معالج بسرعة 1.5 ميجا هيرتز فقط .

ذاكرة الوصول العشوائي ” رامات ” : تحتاج الى 1 جيجا رام بحد ادنى

اما بطاقة الرسوميات تطلب بطاقة رسوميات تعمل على تشغيل العرض ثلاثى الابعاد .

مساحة الذاكرة : تتطلب 68 ميجا فقط من مساحة التخذين

نظام التشغيل : تعمل على اندرويد 4.1 او احدث .

تحميل لعبة Last Day on Earth اخر اصدار للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *