السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار

تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار

تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار،تعد لعبة idle Heroes واحدة من أكثر الالعاب التى لاقت اعجاب الملاين idle Heroes تحتوى على العديد من المميزات التى تجعل من بيئة اللعب ممتعه جدا ، حيث ان اللعبه من الالعاب الاستراتيجية التى حققت أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل حول العالم ، تم اصدار اللعبه على اشعال الحماس والاثارة لدى اللاعبين ، حيث يسبب اللعب المتواصل الادمان للاعبين ، يمكن خوض المعارك الرائعه فى الغابه ، قم بهزيمة قوى الظلام والحصول على الانتصار ، يمكنك اللعب من خلال نمط اللعب المتعدد فى حين ان اللعبه تحتوى على العديد من المميزات وتشمل العديد من الابطال والتحديات ، قم بتدريب فريقك الان والبدء فى محاربة قوى الظلام .

تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار

تحتوى اللعبه على أكثر من 200 بطل وشخصه رائعه تم تصميمها بدقه مذهله بتقنيات عرض ثلاثيه الابعاد ، تختلف كل شخصيه عن الاخرى فى التصميم والاسلحه والملابس حيث تضم كل شخصيه طرق عرض فريدة من نوعها ، تضم اللعبه مؤثرات صوتيه حيث انها تحقق بيئة عرض رائعه .

قد ابطالك نحو النصر فى الحروب idle Heroes  تمكنك من خوض الحروب ، قاتل إلى جانب أصدقائك واللاعبين في كل مكان في حرب للسيطرة على القارة العائمة . انضم إلى العديد من النقابات العمالية وقد نقابتك إلى النصر .

تأتى اللعبه بنمط اللعب المتعدد ، كما تحتوى على اللغه الانجليزية واللغه الفرنسيه واللغه الاسبانيه ، يمكن الحصول على لوحة تحكم رائعه للحصول على أكبر تحكم ممكن فى خصائص اللعبه ،قم بتأمين نفسك بالابراج والتحصينات  ، ضع أسئلة البطولية ، الأبراج الغامضة ، الساحة ، النقابة ، الكثير من الادوات والاسلحه .

مميزات لعبة idle Heroes للاندرويد

تحتوى اللعبه على العديد من المميزات حيث تضم أكثر من 200 شخصيه بطوليه يمكنك استخدامهم لتحقيق النصر ، كما تضم بيئة لعب رائعه حيث تضم نظام اللعب المتعدد من خلال الاتصال وحفظ البيانات بواسطة الفيس بوك او جوجل .

  1. تحتوى اللعبه على أكثر من 200 شخصيه مختلفه ، كل شخصيه تختلف عن الخرى فى طريقة التحرك والعرض والمشيه وطريقة القتال والاسلحه ، كما تضم كل شخصيه قوة مختلفه عن الاخرى ، تضم ايضا الابراج الدفاعيه والتحصينات ، والكثير من الادوات السحريه .
  2. يمكنك استخدام اللعبه بأكثر من لغة حيث تضم 3 لغات مختلفه ” اللغه الانجليزية – اللغه الفرنسيه – اللفه الاسبانيه ” .
  3. يمكن الاستمتاع باللعب مع أفراد عائلتك او اصدقائك ، حيث تضم بيئة اللعب الجماعى من خلال هواتف متعددة ، يمكنك الاشتراك فى الحرب ومساندتهم والقتال بجانبهم ، يمكن الحصول على النصر .
  4. تعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد وios وغيرها
  5. تم اصلاح الاخطاء واضافة العديد من الشخصيات فى اخر تحديث للعبه .
  6. بالاضافة الى انها تضم نمط اللعب اون لاين الذي يتيح لك اللعب ضد العديد من اللاعبين على الإنترنت.
  7. وأضاف المعدات الحديثة وايضا انماط اللعب مثل العصر الذهبي،آريس الدم درع الخطيئة الأصلية في معبد المجد. وأضاف عدة حزم الزناد لخادم جديد.
  8.  بطل الرصيد الأمثل،تحسينات فى طريقة عرض اللعبه واضافة الى العديد من التأثيرات  .

متطلبات تشغيل لعبة  idle Heroes مجانا

المعالج : يتطلب معالج بسرعة 1.5 ميجا هيرتز او احدث .

التخذين : حجم اللعبة 99 ميجا من مساحة التخذين

مساحة التخذين العشوائى الرامات : تتطلب فقط 512 ميجا فقط من مساحة الرامات نصف جيجا بايت رامات

تتطلب نظام Android 4.0او احدث

بطاقة رسوميات : تحتاج الى بطاقة رسوميات تعمل بتقنية عرض ثلاثية الابعاد 3D .

تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار للاندرويد 

تحميل لعبة idle Heroes أخر اصدار للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *