الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة Hay Day أخر اصدار مجانا على الاندرويد

تحميل لعبة Hay Day أخر اصدار مجانا على الاندرويد

تحميل لعبة Hay Day مجانا اخر اصدار ، تعتبر لعبة Hay Day واحدة ضمن أفضل ألعاب المحاكاة فى العالم، حيث تعتبر لعبة Hay Day افضل لعبة الزراعة حيث أنها تضم مجموعه ادوات كبيرة التى تعد ضمن اقوى المميزات التى أطلقتها الشركة الكبيرة سوبر سيل، حيث انها تعتبر اللعبة رقم 1 فى أكثر 114 دولة بناء على تقييم متجر بلاي ستور لها، بالاضافة الى انها تعتبر  اكثر الالعاب الممتعة حيث أنها تضم العديد المميزات مثل التصميمات الفريدة بالإضافة إلى العمل الجماعي أو المساهمة فى قرى الاخرين او حتى التمتع ببناء قريتك الفريدة نوعها .

تحميل لعبة هاى داى مجانا اخر اصدار للاندرويد

، تعد لعبة Hay day أكثر الألعاب التى اهتمت بها شركة سوبر سل هى لعبة Hay Day حيث انها قد حصلت على أكثر 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، بالإضافة إلى أنها لعبة جماعية التى تمكنك من اللعب وقضاء وقت ممتع مع عائلتك او اصدقائك، حيث بإمكانك بناء مزرعتك الفريدة وتطويرها واضافة المنازل او او الحيوانات او اضافة الالات والمعدات التي بإمكانك استخدامها فى جنى المحصولات .

لعبة Hay Day تضم العديد من المميزات حيث انها تم تصميمها بإسلوب رائع يفوق الوصف من زراعة أرضك وتعديل مزرعتك حسب تفضيلك او يمكنك اضافة الحيوانات والمحاصيل ايضا، بالاضافة الى تبادل المحاصيل والسلع الطازجة مع الجيران والأصدقاء عبر المتجر الجانبي الخاص بك حيث انها تعد من افضل الالعاب اونلاين للحصول على العملات  تلبية الطلبات بواسطة الشاحنة  وبالقرب البخاري أو يمكنك  بناء بلدتك الخاصة والترحيب بالزوار .

تحميل لعبة HAY DAY مجانا اخر اصدار

مميزات لعبة Hay Day أخر اصدار مجانا 2019

تعتبر لعبة Hay Day من أفضل الألعاب المجانية على الانترنت، حيث انها تضم العديد من المميزات التى توفر لك بيئة لعب رائعة من خلال لعبة واحدة، حيث تتيح لك اللعبة استخدام مواهبك فى اللعب او يمكنك التعديل أو الاعتناء مزرعتك كامله واضافة المحاصيل والحيوانات او حتى انشاء الطلبات ومشاركتها مع الأصدقاء .

  1. تأتي لعبة Hay Day باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية حيث إنها تأتي بعدة لغات لتتناسب مع جميع اللاعبين من جميع أنحاء العالم .
  2. تضم العديد من التصميمات الرائعة حيث إنها تأتي بتصميمات ثلاثية الابعاد من محاصيل وحيوانات والعديد من التصميمات مثل سيارات او الميناء أو من خلال المباني .
  3. تم تصميم اللعبة من قبل شركة سوبر سل العالمية حيث تحتوى على افضل التصميمات والحماية وحفظ البيانات .
  4. تحتوى على نظام لعب اونلاين الذي يمكنك من الاستمتاع باللعب مع عائلتك او اصدقائك او اللاعبين الآخرين ومشاركة المحاصيل الزراعية .
  5. تأتي اللعبة بشكل مجاني حيث أنها لا تتطلب أي رسوم تنزيلها ولكنك بإمكانك شراء الجواهر أو العملاء من عمليات الشراء داخل التطبيق.

متطلبات تشغيل لعبة Hay Day أخر اصدار على الاندرويد

تنزيل لعبة لعبة HAY DAY اخر اصدار مجانا

لضمان تشغيل لعبة HAY DAY على جهازك بدون اى اخطاء او مشاكل تأكد من تطابق المواصفات مع جهازك ، حيث تعتبر هذه المواصفات هي الحد الأدنى لتشغيل اللعبة على جهازك  .

معالج CPU ثنائي النواة بقوة 1GHz

الذاكرة عشوائية رامات 1GB

نظام تشغيل ابتداء من 4.1.1 او احدث

حجم اللعبة 120 ميجا بايت فقط

يتطلب أساسي خدمات جوجل بلاي

تحميل لعبة Hay Day أخر اصدار مجانا على الاندرويد

بإمكانك تنزيل اللعبة على جهازك الاندرويد والاستمتاع باللعب الممتع ، حيث ان اللعبة تعد من أفضل الألعاب مع الأصدقاء و بناء مزرعة فريدة من نوعها بالإضافة إلى العديد من المحاصيل والحيوانات او حتى المبانى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *