الثلاثاء , يوليو 16 2019
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة GTA V حرامى السيارات اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة GTA V حرامى السيارات اخر اصدار مجانا

جاتا حرامى السيارات GTA

تحميل لعبة GTA V حرامي السيارات مجانا

لعبة جاتا هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم ،تنزيل لعبة GTA V حرامي السيارات مجانا ، لعبة جاتا هى واحد من افضل الالعاب المشهورة فى العالم ، حيث انها تعتبر افضل لعبة حرامي السيارات حيث انه بامكانك التحكم فى شخصية وبامكانك سرقة السيارات و الدراجات النارية ، العاب حرامى السيارات تصنف لعبة جاتا من افضل العاب حرامى السيارات 2019 حيث انها تم تصميمها على محاكاة الحياة الواقعية من خلال عدة مميزات مثل الشخصيات التى فى اللعبه أو حتى إشارات المرور أو في سيارات الشرطة والليل والنهار وغيرها .تحميل لعبة جاتا اخر اصدار مجانا ، تضم اللعبة العديد من المميزات مثل التصميمات والمباني ، لا يوجد منافس قوى للعبه جاتا الى الان ، لعبة حرامى السيارات جاتا تعمل على جميع الاجهزة مثل الاندرويد والكمبيوتر ايضا البلايستيشن .العاب حرامى السيارات من أفضل الألعاب التي يفضلها معظم المستخدمين حول العالم حيث حصلت لعبة حرامى السيارات على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم ، GTA V من أكثر الألعاب التى تقضى تماما على الملل حيث أنها تضم مهمات واسلحة وسيارات ،  حيث انها تصنف من أفضل العاب السيارات حول العالم .كما تضم GTA V العديد من المميزات مثل الاسلحة حيث انها تضم أكثر من سلاح ، وهناك ايضا العديد من المركبات والطائرات .

مميزات لعبة GTA V اخر اصدار مجانا 

تعتبر لعبة جاتا حرامى السيارات من أكثر الألعاب التى تضم العديد من المميزات فهى تضم العديد من التصميمات الرائعه والكثير من المبانٍ وغيرها من المميزات .
  1. تأتي GTA V بثلاث لغات هي اللغة الانجليزية – اللغه الفرنسيه – اللغه الاسبانيه .
  2. تضم أكثر من 400 سيارة ومركبة مثل الدراجات النارية وسيارات الشرطة و الطائرات سواء الطائرات الحربية وطائرات الاسعاف وغيرها ، بالاضافة الى سيارات رياضية وسيارات إسعاف وحافلات وغيرها .
  3. تحتوى لعبة جاتا على العديد من المهمات لفتح العديد من المدن الاخرى المجاورة وكسب المال حيث تعمل GTA V على القضاء على الملل و توفير لعب ممتع .
  4. تضم GTA V على نمط الحياة الواقعية حيث انها تحتوى على العديد من المباني الرائعه بالاضافة الى عدة متاجر و الشاطئ وكذلك السيارات واشارات المرور بالإضافة إلى السيارات الاخرى والعديد من الناس .
  5. تضم اللعبة ايضا العديد من الاسلحه المختلفه حيث بامكانك استخدامها فى مهماتك أو فى اللعب ضد العصابات الاخرى .
  6. كما تعتبر لعبة حرامى السيارات هي من اشهر وافضل العاب الفلاش فى العالم .
  7. تعمل على جميع الاجهزة مثل ايفون او اندرويد او كمبيوتر او بلايستيشن او اكس بوكس .
  8. هناك نسخة من GTA V اونلاين حيث تتيح لك لعب اللعبة مع اصدقائك او عائلتك مجانا .

متطلبات تشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر 

تعتبر هذه المواصفات هي الحدود الادنى لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر كما يفضل أن تكون احدث لضمان تشغيل اللعبة بصورة أفضل .معالج : معالج بسرعة 1.3 جيجا هرتز أو أسرع .رامات : أن لا تقل الرامات عن 2 جيجا .كارت الشاشة : تطلب اللعبة كارت شاشه متوسط 512 ميجا خارجى او داخلى مدعوم 1 جيجا .نظام تشغيل : تعمل على ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 .نواة النظام : تعمل على النواتين 32 بت مع 2 جيجا رام و 64 بت مع 4 جيجا رام .





برامجنا

شاهد أيضاً

تحميل لعبة Overwatch أوفر واتش

لعبة Overwatch أوفر واتش لعبة قتالية من الدرجة الاولى ويمكن لعبها جماعيا بتكوين فريقين كل فريق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *