الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Fortnite اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد ، تعد لعبة Fortnite battle royale ضمن احد افضل واشهر العاب الكمبيوتر على الاطلاق حيث ان لعبه فورتنايت تعد من العاب الباتيل رويال والتى تعتمد على اسلوب البقاء .

ترجع احداث لعبه فورتنايت باتيل رويال الى نمط خيالى وهو مرور كارثة عملاقة ادت الى قتل معظم السكان وبقاء مجموعة قليلة للحرب وهي شخصيات فورتنايت ، حيث انه ستهبط مع العديد من اللاعبين على جزيرة مهجورة والتى تحتوى على اقوى واحدث الادوات والاسلحة التى بإمكانك استخامها فى الدفاع عن نفسك ضد العديد من اللاعبين الاخرين .

تنزيل لعبه Fortnite battle royale للكمبيوتر

تتوفر لعبه فورتنايت باتيل رويال بعدة اصدارات حيث انها تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز حيث يمكنك تنزيل لعبة فور نايت للكمبيوتر اخر اصدار وبإمكانك احكام التحكم بإستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، تضمن اللعبة عدة مؤثرات واقعية والتى تتيح لك بيئة لعب مثالية .

كما تطلب لعبه فورتنايت باتيل رويال امكانيات تشغيل عالية فهي تحتاج الى بطاقة رسوميات بحجم 2G بحد ادني مع 4 رامات ومعالج بتردد 3 جيجا هيرتز بحد ادني ، كما انها تعمل على النواة 64 بت فقط .

تحميل لعبة فورتنايت للجوالات اخر اصدار مجانا 2020

تتوفر لعبه Fortnite battle royale باصدار محسن لاجهزة الجوالات والهواتف الذكية حيث انه يعمل على جميع الهواتف مثل اندرويد و ايفون بسهولة .

لعبه فورتنايت هي عبارة عن لعبة قتال اون لاين جماعية حيث يمكنك القتال ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ، كما يمكنك انشاء مجموعات “تيم فورتنايت سكواد ” واللعب مع عائلتك او اصدقائك .

تعد اللعبة المنافس الاكبر لـ لعبة ببجي موبايل باتيل رويال حيث انها تشبها كثيرا ولاكنها تمتلك العديد من الاسلحة والادوات القتالية ، كما ان اللعبه تتوفر على متجر بلاي ستور لجميع اجهزة الاندرويد وتتوفر لعبة فورتنايت للايفون مجانا على ابل ستور .

لعبة فورت نايت للجوال التحديث الاخير 2020

  1. تتوفر اللعبة بلغات عديدة حيث انها تأتى باللغة (العربية – الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية )
  2. تعمل على جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية اندرويد وايفون .
  3. تأتى بشكل مجاني بالكامل ولاكنها تضمن امكانية الحصول على العديد من الاسلحة والمميزات المدفوعة .
  4. اشهر لعبة اونلاين قتالية حرب فى العالم .
  5. تحتو على نمط عرض واقعي والذي يتيح لك اللعب باسلوب حماسي للغاية بواسطة المؤثرات الصوتية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *