تحميل لعبة Dota 2 مجانا للكمبيوتر والجوال اخر اصدار

بواسطة

تحميل لعبة Dota 2 مجانا للكمبيوتر والجوال اخر اصدار

تحميل لعبة Dota 2 اخر اصدار للكمبيوتر والجوالات ، تعد لعبة Dota 2 افضل لعبة اونلاين متعددة اللاعبين حيث انه تتيح لك اللعب مع عائلتك واصدقائك ضد الكثير من اللاعبين الاخرين ، كما تعمل اللعبة على الجميع انظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز وماك ولينكس بالاضافة الى الهواتف الاندرويد وايضا الايفون والاي باد .

تحتوى اللعبة على العديد من المستويات القتالية التى تتيح لك المزيد من المقاتلين والبطاقات القوية ،كما ان اللعبة تضم الكثير من المقاتيل بالاضافة الى امكانية الغاء قفل المزيد منهم فى حالة اجتياز المستويات .

تضمن اللعبة نظام لعب اونلاين والذي يتيح لك اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم ، كما ان لعبة Dota 2 تأتى بإمكانية اللعب ضد عائلتك واصدقائك وغيرها .

تحميل لعبة Dota 2 لجميع اجهزة الجوالات اندرويد و ايفون

تأتى لعبة Dota 2 بعدة اصدارات حيث انها تعمل على النظامين اندرويد و ايفون فهي تتوفر على بلاي ستور وايضا على ابل ستور ، كما انها تشمل نمط عرض مميز ثلاثي الابعاد مدمج مع مؤثرات صوتية وغيرها .

تتمثل اللعبة فى بناء قلعة او مدينة وتطوير البنيات الداخلية لها مع امكانية تطوير الجيش وانشاء القوات والمعسكرات بالاضافة الى امكانية غزو المدن المجاورة وايضا الدفاع عن مدينتك ضد اى خطر قادم باستخدام قواتك وايضا الاسلحة الفتاكة بالاضافة الى العديد من الاسوار والمباني العملاقة وكذلك الاسلحة الدفاعية .

تحميل لعبة Dota 2 على الكمبيوتر مجانا

يمكنك تنزيل لعبة Dota 2 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا ، من خلال منصة ستيم ، حيث ان اللعبة تعد واحدة من اشهر العاب الحرب الجماعية متعددة اللاعبين اونلاين .

  1. تتوفر بعدة لغات حيث انها تأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وايضا اللغة الصينية وغيرها .
  2. تعد اشهر لعبة استراتيجية للكمبيوتر والايفون وكذلك الاندرويد فى العالم .
  3. تعمل على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز و ماك وايفون و اندرويد .
  4. لا تطلب امكانيات تشغيل عالية .
  5. يمكنك اللعب اونلاين ضد العديد من اللاعبين من حول العالم .
  6. تحتوى على نظام عرض ثلاثي الابعاد 3D بالاضافة الى مؤثرات صوتية وكذلك مؤثرات مرئية مميزة .
  7. تشمل العديد من المباني القتالية والجنود وكذلك الكثير من الاسلحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *