الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والجوال

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والجوال

تحميل لعبة لعبه ماين كرافت للكمبيوتر والجوال

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا ، تعد لعبة minecraft من ضمن احد اشهر العاب الفيديو المجانية على الانترنت حيث انها تتوفر بعدة اصدارات ويمكنك تنزيل لعبة ماين كرافيت للاندرويد او تحميل لعبة ماين كرافيت للكمبيوتر ، بالاضافة انها تتوفر ايضا على الايفون والاي باد حيث بإمكانك تحميل لعبة minecraft للايفون مجانا .

لعبة ماين كرافت هي لعبة مجانية اونلاين تفاعلية ، تتيح لك اللعبه التواصل مع جميع اللاعبين اونلاين فهي تعمل بواسطة الانترنت ، كما انه بإمكانك صناعة وانشاء التصميمات الرائعه وايضا عمل منازل ماين كرافيت وانشاء افضل التصميمات الرائعه .

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر مجانا

يمكنك تنزيل لعبة minecraft اون لاين على الكمبيوتر الخاص بك فهي تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز حيث انها تعمل على ويندوز (7-8-8.1-10) مع النواتين 32 بت و 64 بت وتطلب 4 جيجا رام فقط بحد ادني لتشغيل اللعبه .

يمكك انشاء المواجهات والقتال بين اللاعبين اونلاين واللعب ضد اصدقائك وعائلتك ايضا ، دافع عن منازلك وتصميماتك ضد الاعداء ، تضمن اللعبه العديد من الاسلحة التى بإمكانك استخدامها والغاء قفلها ، تعد لعبه ماين كرافيت احد افضل الالعاب الواقعية والتى تضمن جرافيك مزهل .

مميزات لعبة ماين كرافت minecraft

  1. تتوافر بعدة لغات لتناسب اللاعبين من حول العالم حيث انها تأتى باللغة (الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية …… وغيرها ) .
  2. لا تحتاج امكانيات تشغيل عالية فهي متوافقة مع جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر وايضا الجوالات (ايفون – اندرويد) .
  3. اونلاين والتى تتيح لك التواصل مع اللاعبين من حول العالم واللعب مع عائلتك واصدقائك .
  4. واقعية حيث انها تضمن تصميم المباني والابداع فى صناعة اجمل المنازل الرائعه واختيار الالوان والتصميمات واستخدام الادوات .
  5. حماسية حيث بإمكانك خوض المعارك القتالية ضد العديد من اللاعبين من حول العالم وانشاء الفرق واستخدام الاسلحة فى الدفاع عن منزلك وايضا تضمين عائلتك او اصدقائك وانشاء اقوى الفرق القتالية .

تنزيل لعبة minecraft للجوال اندرويد و ايفون مجانا اخر اصدار

تتوفر لعبة ماين كرافيت بعدة اصدارات حيث يمكنك تنزيل اللعبة لجميع اجهزة الجوالات سواء كانت ايفون او اندرويد ، كما ان اللعبة متوفر مجانا على ابل ستور ايضا على بلاي ستور .

تعمل لعبة minecraft على جميع انظمة التشغيل اندرويد ابتداء من اندرويد 4.4.4 مع 1 جيجا رام فقط بحد ادني ، كما انها تعمل على الايفون ابتداء من ايفون 5 فما احدث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *