الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة ديناصور لندن المدمر اخر اصدار London Rex‏

تحميل لعبة ديناصور لندن المدمر اخر اصدار London Rex‏

تحميل لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ اخر اصدا مجانا ، تعتبر لعبة ديناصور لندن من احد افضل الالعاب على الانترنت حيث انها تضم العديد من المميزات الرائعه بالاضافة الى انها واحدة من ألإضل العاب المحاكاة الاكشن والاثارة، بالاضافة الى انها عبارة عن ديناصور لندن  London Rex‏ تى ركس الذي يدمر جمع البلدة والمدن وكذلك المبانى العملاقة ، كما ان لعبة ديناصور لندن  London Rex‏  تحتوى على الكثير من التصميمات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تضم تصميمات محاكاة للحياة الواقعية ، بالاضافة الى ان لعبة ديناصور لندن تضم مجموعه من المستويات والمراحل المذهلة فهى تضم العديد من التصميمات والعقبات والطائرات ، بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من السيرات ، مهمتك فى لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ أحداث اكبر ضرر ممكن من خلال التحكم فى ديناصور تى ركس العملاق المدمر.

لعبة ديناصور لندن  London Rex‏  تضم العديد من التأثيرات الرائعه وايضا تحتوى على الكثير من السيارات والناس حيث يمكنك التهام واكل السيارات وتجنب الاشخاص المسلحين ، كما ان لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ المجانية تتوافر على متجر بلاي ستور حيث يمكنك تنزيل اللعبه مجانا بالاضافة الى انها تعمل بدون انترنت اوف لاين حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بدون الحاجة للاتصال بالانترنت ، كما لعبة ديناصور لندن تعمل على الاجهزة الضعيفة حيث انها تعمل على الاجهزة نصف جيجا رامات فقط

تحميل لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ اخر اصدار مجانا

لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ 

تضم لعبة ديناصور لندن  London Rex‏  على الكثير من المميزات الرائعه فهى تحتوى على الكثير من التأثيرات الصوتية والمرئية بالاضافة الى انها تضم تصميمات ثلاثية الابعاد الرائعه ، كما تضم مجموعه من السيارات التى يمكنك اكلها بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من المبانى، لعبة ديناصور لندن القديمة مجانا ، تضم لعبة ديناصور لندن على العديد من الاسلحة التى لابد لك ان تحترث منها .

مميزات لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ الجديدة

  1. تأتى لعبة ديناصور لندن  London Rex‏  بثلاث لغات للتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تأتى باللغه الانجليزية واللغه الفرنسية واللغه الاسبانية .
  2. تعمل اللعبه على اغلب الاجهزة الضعيفة والمتوسطة ، بالاضافة الى انها لا تحتاج الى انترنت .
  3. تضم لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ تصميمات ثلاثية الابعاد محاكاة رائعه 3D .
  4. تحتوى اللعبه على الكثير من المركبات التى التى تضم العديد من الاسلحة .
  5. تأتى اللعبه بالكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعه ، الكثير من التدمير .
  6. تضم لعبة ديناصور لندن  London Rex‏  العديد من المراحل الرائعه حيث يمكنك جمع العديد من العملات من خلال تخطى المستويات بالاضافة الى انها يمكنك شراء العديد من الاسلحة وتطوير الوحش الخاص بك من خلال العملات .

تنزيل لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ اخر اصدار

تعتبر لعبة ديناصور لندن من أكثر العاب الاندرويد المجانية المشهورة على الاطلاق حيث انها تضم مجموعه من التصميمات الرائعه بالاضافة الى المراحل المميزة ، كما انها تضم العديد من العقبات المركبات بالاضافة الى انها تضم الكثير من المبانى والمترو والسيارات غيرها ، كما ان لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ تعمل على الانظمة القديمة ايضا تعمل بدون انترنت كما انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا .

متطلبات تشغيل لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ اخر اصدار

معالج بسرعه 1 جيجا هيتز

رامات بحجم نصف جيجا

معالج رسوميا بتقنية عرض 3D

حجم اللعبه 29 ميجا

نظام التشغيل : تعمل على انظمة اندرويد 2.3 او احدث

تحميل لعبة ديناصور لندن  London Rex‏ اخر اصدار مجانا 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *