الثلاثاء , أغسطس 13 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة حرب الدبابات

تحميل لعبة حرب الدبابات

تحميل لعبة حرب الدبابات مجانا 3D اخر اصدار ، تعبر لعبة حرب الدبابات واحد من أفضل الالعاب الحربية الاستراتيجة مجانا للاندرويد حيث انها تضم العديد من المميزالمزهلة فهى تضمن مركبات قتالية عالية التدمير فى وضع قتالى ومعارك شرسة مهمتك هى قيادة الدبابات نحو الفوز فى المعارك الملحمية ، تضم لعبة حرب الدبابات على الكثير من المركبات القتالية بالاضافة الى انها تضم ايضا تصميمات ثلاثية الابعاد 3D رائعه واقعية حيث انها تشمل الكثير من الاسلة وكذلك المعدات القتالية .

تحميل لعبة حرب الدبابات مجانا 2019 ، تأتى لعبة حرب الدبابات 3D بالكثير من ساحات القتال المزهلة بالاضافة الى انها تضمن ساحات قتال واسعة تضم العديد من الرمال وكذلك فى وسط المدينة وايضا فى الصحراء وغيرها .

تأتى لعبة حرب الدبابات بالعديد من المركبات التى بإمكانك الغاء قفلها عبر تحطيم اعدائك والفوز فى المعارك وذاك للحصول على العملات لشراء ترقية الدبابات للحصول على قوة اكبر وتدمير اكبر لاعدائك، لعبة حرب الدبابات اون لاين 3D تأتى بوضع اللعب المتعدد حيث بإمكانك الاستمتاع باللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم حيث انه بإمكانك ايضا اللعب ضد عائلتك او اصدقائك ويمكنك ربط اللعبه بحسابك على الفيس بوك ومشاركة المعارك وايضا لحفظ تقدمك ، كما انها تضم العديد من المركبات مثل دبابات الجيش الامريكي وايضا العديد من مختلف الجيوش العالمية .

لعبة حرب الدبابات تشمل العديد من القذائف التى بإمكانك الحصول عليها لتدمير اعدائك من خلال المتجر وذلك عبر جمع العملات من المعارك والفوز فى الحروب والمهمات .

تحميل لعبة حرب الدبابات مجانا 3D الجديدة

تحميل لعبة حرب الدبابات

تنزيل لعبة حرب الدبابات مجانا للاندرويد، تضم لعبة حرب الدبابات على الكثير من المميزات الرائعه حيث انها تأتى ايضا مجانا من خلال متجر بلاي ستور .

مميزات لعبة حرب الدبابات الجديدة 3D

  1. تأتى لعبة حرب الدبابات بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D رائعه واقعية شبة حقيقة بنظام عرض ومؤثرات احترافية .
  2.  تأتى بالعديد من ساحات القتال الرائعه حيث انه تضم 4 ساحات للقتال بتصمميات رائعه مثل ساحات الصحراء و وسط المدينه .
  3. تأتى بالعديد من التأثيرات الصوتية والتأثيرات المرئية مثل الاسلحة وايضا الصواريخ وطرق عرض اطلاق النار .
  4. تضم لعبة حرب الدبابات على أكثر من 20 دبابة مختلفة فى التصميم والسرعه والقوة وكذلك الاسلحة .
  5. كما انها تحتوى تضم نمط القتال اون لاين حيث يمكنك الاستمتاع باللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم وكذلك يمكنك اللعب ضد اصدقائك وعائلتك .
  6. لعبة حرب الدبابات تأتى بالعديد من اللغات المختلفة لتتناسب مع جميع اللاعبين من حول العالم مثل اللغه الفرنسية واللغه الاسبانية واللغة الانجليزية .
  7. تضم لعبة حرب الدبابات نمط لعبة اوف لاين حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بدون انترنت .
  8. تأتى لعبة حرب الدبابات مجانا على متجر بلاي ستور حيث يمكنك تنزيل اللعبه مجانا بدون اى رسوم .

تنزيل لعبة حرب الدبابات 2019 اخر اصدار للاندرويد مجانا

تأتى لعبة حرب الدبابات على العديد من الاسلحة القوية مع امكانية اللعب اون لاين ضد العديد من اللاعبين فى ساحات مختلفة ، كما انها تضم ايضا عناصر ترقيات حيث يمكنك ترقية الدبابات الخاصة بك للصمود اكثر فى المعارك القتالية من خلال العملات اضافة المدفعيات وايضا يمكنك شراء دبابات مختلفة ايضا فقط قم بجمع العملات بالفوز فى المعارك والقيام بالعديد من المهمات .

متطلبات تشغيل لعبة حرب الدبابات على الاندرويد

لكى تعمل اللعبه على هاتفك بكفاءة لابد ان يستوفي جهازك مواصفات تشغيل اللعبه حتى تعمل على جهازك مجانا ، اليك متطلبات تشغيل لعبة حروب الدبابات القتالية .

معالج : بسرعة 1.5جيجا هيتز او اسرع .

معالج رسوميات يدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد .

رامات بحجم 1 جيجا .

نظام تشغيل 4.4.4  او احدث .

حجم اللعبه 47 ميجا بايت

تنزيل لعبة حرب الدبابات مجانا 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن ‪zuma blitz‬‏

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا ، لعبة زوما القديمة من أحد افضل الألعاب المجانية فى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *