الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / العاب / تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر

تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر

تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر، تعتبر لعبة الهوب من المعبد للكمبيوتر من احد افضل الالعاب فى العالم ، حيث انها تعتبر واحدة من أكثر الالعاب التى سببت ادمانا لدى معظم اللاعبين ، حيث ان لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر عبارة عن لعبة تضم شخص مستكشف الاثار القديمة ويتم مطاردته براسطة وحش مرعب مهمتك هى قيادة اللاعب للوصول الى النهاية والهروب من المعبد والوحش بسهولة .

لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر هى عبارة عن لعبة مطارة لا نهائية حيث انها تضم شخصية مستكشف الذي يبحث عن الكنز ويصادف ان يلاقي الوحش الذي يجرى ويطاردة عليك بتخطى العقبات مرورا بالممرات والقفز من اعلى الشجيرات والانحناء اسفل الغصن ، كما ان اللعبه تضم تصميمات ثلاثية الابعاد عالية الدقة واقعية ، بالاضافة الى انها تحتوى على تأثيرات صوتية ، كما انها تضم العديد من المميزات المدهشة حيث يمكنك جمع العملات اثناء المطاردة، كما تأتى لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر بشكل مجانى بدون اى رسوم بالاضافة الى انها تعمل بدون انترنت ، حيث انه يمكنك لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر بكل سهولة ، تضم لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر متجرا يتيح لك شراء العديد من الاشياء من خلال جمع العملات الذهبية اثناء المطاردة ، بالاضافة الى انها اللعبه المنافسية للعبة الشهيرة لعبة صب واي سيرفس .

تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة الهروب من المعبد

تعد لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر واحدة من أشهر الالعاب المجانية فى العالم حيث انها حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل كما انها شبيهة لـلعبة صب واي سيرفس مطاردات القطارات ، كما انها تحتوى على الكثير من المميزات الرائعه حيث انها تضم تصميمات واقعية حقيقية ، بالاضافة الى انها تعمل مجانا على الكمبيوتر وايضا تعمل بدون انترنت، كما انها تعمل على الاجهزة الضعيفة حيث ان لعبة الهروب من الكهف لا تحتاج الا 1 جيجا رام ، بالاضافة الى انها تضم خريطة لعب لا نهائية فيمكنك اللعب لانهائي ولن تصل لنهاية اللعبه ، بالاضافة الى انها تضم ايضا العديد من الجوائز التى يمكنك استخدامها والحصول عليها من خلال المتجر وذلك بواسطة العملات التى يمكنك جمعها اثناء الركض .

مميزات لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر مجانا

تأتى لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر بالكثير من المميزات حيث انها تعمل على الكمبيوتر الضعيف بدون الحاجة الى امكانيات عالية ، بالاضافة الى انها يمكنك اللعب باستخدام الماوس او باستخدام لوحة المفاتيح او ازرع التحكم.

  1. تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة .
  2. تأتى مجانا حيث يمكن اللعب بدون توقف وبدون اى رسوم .
  3. تضم تأثيرات 3D ثلاثية الابعاد رائعه جدا حقيقية ، بالضافة الى انها تضم تأثيرات صوتية .
  4. تأتى بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة بدون الحاجة للاتصال بالانترنت .
  5. تأتى بالعديد من اللغات للتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مجانا حيث انها تأتى باللغه الانجليزية وكذلك الفرنسية وغيرها.
  6. لا تحتوى على اى امكانيات مزعجة .

تنزيل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تعد لعبة الهروب من المبعد من أحد اشهر الالعاب المجانية على الاطلاق حيث انها تضم العديد من التأثيرات الرائعه وكذلك المؤثرات الصوتية ، بالضافة الى انها تأتى بحجم خفيف وايضا تعمل على جميع الاجهزة الضعيفة .

متطلبات تشغيل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر

معالج بتردد 1 جيجا هيرتز او اسرع

رامات بحجم 1 جيجا

مساحة تخذين بجحم 40 ميجا

كارت شاشه أكبر من 256 ميجا

نظام تشغيل ويندوز 7 او 8 او 8.1 او 10

يعمل على كلا النواتين 32 مع 1 جيجا رام على الاقل او 64 مع 2 جيجا رام على الاقل

تحميل لعبة الهروب من المعبد للكمبيوتر مجانا

شاهد أيضاً

لعبة فورت نايت

لعبة فورت نايت باتل رويال fortnite للكمبيوتر والاندرويد واسرار اللعبة

تحميل لعبة فورتنايت بايتل رويال مجانا 2019 ، تعتبر لعبة فورت نايت من أحد اشهر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *