الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة السمكة نيمو اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة السمكة نيمو اخر اصدار مجانا

تحميل لعبة السمكة نيمو اخر اصدار مجانا 2019 ، تعتبر لعبة السمكة نيمو من أحد أفضل الالعاب الاندرويد المجانية على الانترنت حيث انها تمثل فكرة فيلم الكرتون الشهير نيمو حيث ان اللعبه عبارة عن انها تخطى العقبات من خلال التحكم فى سمكة صغيرة فى المحيط ، بالاضافة الى انها تضم العديد من التصميمات ثلاثية الابعاد الرائعه 3D من خلال انماط الرسوم المذهلة حيث انها تضمن العديد من التصميمات مثل تصميمات الاسماك وقاع المحيط ، كما انها تضم العديد من التأثيرات الصوتية الرائعه ، بالاضافة الى انها تضم العديد من العقبات حيث ان قاع المحيط مليئ بالعديد من الكائنات المتوحشة والعملاقة مثل الاخطابوط والقروش والعديد من الكائنات الاخري ، كما انها تضمن الكثير من المستويات المذهلة حيث يمكنك تخطى العديد من المستويات للفوز فى اللعبه .

لعبة السمكة نيمو تعمل على جميع اجهزة الاندرويد القديمة حيث انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا وايضا تعمل بدون انترنت حيث يمكنك اللعب فى اى مكان وفى اى وقت بدون الحاجة للاتصال بالانترنت ، كما ان مهمتك فى اللعبه تخطى المستويات حتى تتمكن من العثور على السمكة نيمو وذلك من خلال تجنب الكائنات البحرية الشرسة وايضا تجنب صنارات صائدى الاسماك والشباك.

لعبة السمكة نيمو تضمن ادوات تحكم سهلة حيث يمكنك التحكم فى السمكة صعودا ونزولا متجنبا العديد من العقبات من خلال نظام التحكم اللمسي .

تحميل لعبة السمكة نيمو اخر اصدار مجانا للاندرويد

 تحميل لعبة السمكة نيمو

تعتبر لعبة السمكة نيمو من أكثر العاب الاندرويد المشهورة على الاطلاق حيث انها تصنف من العاب الاطفال حيث انها تضم العديد من الرسوميات المزهلة ، كما انها تضم العديد من التأثيرات الصوتية بالاضافة الى انها تضم ايضا الكثير من المستويات التى يمكنك اللعب وتخطيها وجمع النقاط للفوز فى اللعبه ، بالاضافة الى انها تضمن ايضا العديد من العقبات والاسماك الاخرى المتوحشة وايضا اسماك القرش والعديد من صنارات صادئوا الاسماك .

لعبة السمكة نيمو تعمل على جميع الاجهزة مجانا حيث انها تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور ، بالاضافة الى انها تضم ايضا الكثير من التصميمات الابداعية والشعاب المرجانية والعديد من الفقاعات لكى تجعل اللعبه اكثر واقعية .

مميزات لعبة السمكة نيمو اخر اصدار النسخة المجانية للاندرويد مجانا

  1. تأتى لعبة السمكة نيمو بالعديد من اللغات حيث انها تأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغه الاسبانية للتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم .
  2. تضم نظام تحكم رائع حيث يمكنك التحكم فى السمكة صعودا ونزولا بسهولة .
  3. تضم العديد من التصميمات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تعتبر من أكثر الالعاب الواقعية ، كما انها تضم الكثير من التأثيرات  الصوتية الرائعه .
  4. تعمل على جميع الاجهزة الاندرويد القديمة حيث انها تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور .

متطلبات تشغيل لعبة السمكة نيمو مجانا اخر اصدار

تعتبر لعبة السمكة نيمو من أكثر العاب الاندرويد المجانية شهرة على الاطلاق حيث انها تضمن الكثير من المراحل والمستويات التضم العدسد من العقبات ، بالاضافة الى انها تضم ايضا تصميمات واقعية ثلاثية الابعاد وايضا تحتوى على تأثيرات صوتية رائعه ، لكى تعمل لعبة السمكة نيمو على جهازك بشكل ممتاز لابد لك من ان تتوافق هذه الامكانيات مع جهازك

معالج : بسرعه 1.5 جيجا هيرتز او اكثر

معالج رسوميات : يدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد

نظام تشغيل اندرويد : 4.4.4 او احدث

حجم اللعبه : 40 ميجا بايت .

تحميل لعبة السمكة نيمو اخر اصدار للاندرويد مجانا 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *