الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل لعبة السمكة للاندرويد Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة للاندرويد Feeding Frenzy

تحميل لعبة السمكة للاندرويد اخر اصدار مجانا ، تعتبر لعبة السمكة من أحد افضل العاب الاندرويد على الاطلاق ، حيث قد حصلت على أكثر من 1.5 مليون علمية تنزيل من حول العالم ، كما انها من العاب الاستراتيجية والسرعه حيث تضمن العديد من الاسماك الشرسة التى لابد لك من أن تحترس منها حتى لا تلتهمك ، عليك اكل الاسماك الصغيرة حتى تصبح اكبر وتاكل جميع الاسماك ، كما انها تضمن العديد من المميزات المذهلة فهى اول لعبة تضمن نمك المحاكاة ثلاثي الابعاد بنظام العرض الرائع ، حيث قد ترى دقة التصميم وذلك يظهر فى تصميمات الاسماك وشكل وشافافية المياة والفقاعات بالاضافة الى انها تضم العديد من المحار الذي يحتوى على الؤلؤ التى تجعلك تنتقل الى المستويات التالية بسرعه ، كما ان لعبة السمكة للاندرويد تضم العديد من التأثيرات الصوتية الرائعه التى تجعل من بيئة اللعب واقعية ، كما تضم لعبة السمكة للاندرويد ادوات تحكم سهلة .

لعبة السمكة للاندرويد اخر اصدار تأتى بشكل مجانى بالكامل حيث يمكنك تنزيل لعبة السمك من خلال متجر بلاي ستور بالاضافة الى انها تضم العديد من المستويات المذهلة حيث ان كل مستوى يأتى بالكثير من الصعوبات عن المستويات السابقة ، بالاضافة الى انه تضم العديد من الاسماك المختلفة فى كل مرحلة ، كما ان لعبة السمكة تعمل على جميع الاجهزة القديمة والضعيفة .

تحميل لعبة السمكة اخر اصدار للاندرويد 2019

تحميل لعبة السمكة

تعتبر لعبة السمكة القديمة من أكثر الالعاب التى لاقت اعجاب العديد من اللاعبين من حول العالم ، حيث انها تضم العديد من المزايا التى لا تتوافر فى الالعاب الاخري ، بالاضافة الى انها تضم مجموعه من الاسماك الرائعه وايضا العديد من المستويات ، هدف لعبة السمكة ليس تسلية الالعبين لانها من أفضل الالعاب حيث يمكنك التحكم فى سمكة شرسة متوحشة من خلال ادوات التحكم سواء بالاهتزاز او من خلال الزرار بالاضافة الى انها يمكنك اكل الاسماك الصغيرة وصول الحد الادنى حتى تكبر السمك وايضا عليك ان تحترس من الاسماك الكبيرة التى من الممكن ان تقضي عليك وتلتهمك .

تنزيل لعبة السمكة اخر اصدار

تنزيل لعبة السمكة

لعبة السمكة الجديدة تعمل على معظم الاجهزة القديمة حيث انها لا تتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل اللعبه على هاتفك حيث انها تعمل على الاجهزة التى تعمل بامكانيات ضعيفة فهى لا تحتاج الا الى 1 جيجا رام .

مميزات لعبة السمكة للاندرويد

تأتى لعبة السمكة بالكثير من المميزات التى تجعل من اللعبه افضل لعبة اندوريد ، فهى تضم الكثير من المستويات الرائعه تعمل على بث روح التنافس فى اللاعبين من خلال التحديات الموجودة فى اللعبه .

  1. تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغه الانجليزية واللغه العربية واللغه الفرنسية .
  2. تعمل على حميع الاجهزة القديمة بالاضافة الى انها تأتى بحجم خفيف وايضا تعمل بدون انترنت ، فى تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور .
  3. تضم العديد من المستويات التى تجعل من بيئة اللعب رائعه ، وايضا تحتوى على العديد من الاسماك والكثير من المراحل .
  4. تضم تصميمات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها من أفضل العاب المحاكاة فهى تضم الكثير من التصميمات الرائعه بالاضافة الى انها تشمل العديد من التأثيرات الصوتية .
  5. تضم العديد من الاسماك التى يمكنك الغاء قفلها عبر اجتاز المستويات .

متطلبات تشغيل لعبة السمكة اخر اصدار

معالج بسرعه 1 جيجا هيرتز او اسرع

رامات بحجم 1 جيجا بايت او اكثر

حجم اللعبه 28 ميجا بايت

اصدار الاندرويد تعمل على جميع الاجهزة بتداء من 4.4.4 او احدث

تحميل لعبة السمكة مجانا للاندرويد اخر اصدار 

شاهد أيضاً

‪برنامج maps me‬‏

تحميل برنامج الخرائط maps me

برنامج maps me  ,كثيرا ما نكون بحاجه الى معرفة المناطق الجيوغرافيه المختلفه والتى قد تكون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *