تحميل لعبة الحرب Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر

بواسطة

تحميل لعبة الحرب Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر

تحميل لعبة الحرب Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر اخر اصدار ،  ضمن أفضل العاب الحرب الجماعية اونلاين والتى تعتمد على نظام البقاء على قيد الحياة ، كما ان لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر هي عبارة عن لعبة حرب اون لاين متعددة اللاعبين والتى تتيح لك خوض المعارك القتالية ضد الكثير من اللاعبين من جميع انحاء العالم .

لعبة  كونتر سترايك تعمل على اجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن كما انها تضمن بيئات لعب واقعية للغاية بتقنيات العرض ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تدعم المؤثرات الصوتية ايضا .

تتوفر اللعبه من منظور الشخص الاول حيث انه يمكنك التحكم فى شخصية قتالية مع فريق مكون من مجموعات واستخدام الاسلحة لقتل الفريق الاخر وتضمن اللعبه ايضا مهمات حيث ان الفريق A يريد زرع القنبلة والفريق B يريد تعطيل القنبلة .

تحميل لعبة Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر

لعبة كونتر سترايك ضمن اقوى العاب اطلاق النار المتوفرة على اجهزة الكمبيوتر والتى يمكنك التحكم من خلال لوحة المفاتيح والفأرة ومن خلال ازرع تحكم البلاي ستيشن ، كما ان اللعبه تضمن ايضا نظامين لعب حيث انها تشمل نظام لعب اونلاين والتى يتيح لك اللعب مع عائلتك او اصدقائك والمزيد من حول العالم او نمط اللعب اوف لاين والتى تتيح اللعب بدون الحاجة الى انترنت .

تنزيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر

  1. تتوفر اللعبة بمجموعة لغات عديدة لتتناسب مع اللاعبين من حول العالم فهي تأتى باللغة ” الانجليزية – الصينية – الفرنسية – الاسبانية – الايطالية ” وغيرها من اللغات الاخري .
  2. تعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز ولا تحتاج الى امكانيات تشغيل عالية .
  3. تضمن انماط لعب اون لاين و اوف لاين والتى يمكنك الاستمتاع باللعبة فى كل وقت على الكمبيوتر .
  4. تتوفر اللعبة بمؤثرات صوتية للتيح لك تجربة لعب واقعية بالاضافة الى المؤثرات البصرية مثل الرسوميات ثلاثية الابعاد حيث انها تأتى باسلوب لعب من منظور الشخص الاول .

متطلبات تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive كونتر سترايك للكمبيوتر

  • معالج intel core i3
  • رامات 4GB
  • نظام التشغيلwindows 7-8-10
  • النواة 32bit or 64bit
  • كارت الشاشه 1GB

تحميل لعبة Counter-Strike: Global Offensive كونترسترايك للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *