الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل كاندي كراش صودا الاصلية للموبايل

تحميل كاندي كراش صودا الاصلية للموبايل

تحميل لعبة كاندي كراش صودا الاصلية للموبايل مجانا 2019 ، تعتبر لعبة كاندي كراش من أحد افضل الالعاب المسلية على الاطلاق حيث انها تضم الكثير من المميزات التى لا تتوافر فى اى لعبة اخري .

لعبة كاندي كراش للموبايل مجانا أحد أكثر الالعاب المشهورة فى العالم التى انطلقت على نطاق واسع جدا بين المستخدمين حيث قد حصلت على أكثر من 100 مليون عملة تنزيل حول العالم .

كما انها تعتبر أحد اكثر الالعاب المسلية على الاطلاق حيث انها عبارة عن لعبة تجميع الحلوي المتشابهه حيث انها تتمثل فى انه يمكنك تجميع الرموز الثلاث المتشابهة ، كما انها تضم الكثير التأثيرات المرئية المدهشة .

تأتى لعبة كاندي كراش صودا بالكثير المستويات المدهشة حيث انها تضم اكثر 250 مرحلة مجانية ، بالاضافة الى انها تعمل على معظم الاجهزة مجانا ، كما انها تتوافر بشكل مجانى على متجر بلاي ستور .

تضم لعبة كاندي كراش العديد من الادوات التى تساعدك على تجميع واجتياز الكثير المستويات حيث انه لابد لك ان تسرع قبل نفاذ الوقت .

تاتى لعبة كاندي كراش بشكل مجانى بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مجانا بدون الاتصال بالانترنت ، كما انها تتيح لك حفظ تقدمك فى اللعبه خلال الاتصال عبر الفيس بوك او جوجل العاب، كما انها تعمل على جميع انظمة التشغيل الشهيرة ” اندرويد – ios – ويندوز ” .

تحميل لعبة كاندي كراش صودا مجانا للهاتف للاندرويد 2019

تحميل لعبة كاندي كراش صودا للاندرويد 2019

لعبة كاندي كراش صودا للاندرويد هى من أكثر الالعاب التى كسرت حاجز 100 مليون عملية تنزيل على متجر بلاي ستور حيث انها حصلت على اعجاب العديد من اللاعبي وسرعان من وصلت للصدارة .

تضم لعبة لعبة كاندي كراش صدودا العديد التأُيرات الرائعه جدا وايضا تضم تأثيرات صوتية رائعه .

تأتى لعبة كاندي كراش صودا على متجر بلاي ستور مجانا حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مجانا وتنزيل اللعبه على الاندرويد بدون اى رسوم، بالاضافة الى انها تعمل على جميع اجهزة الاندرويد مجانا حيث انها لا تطلب انترنت لتشغيل اللعبه .

تأتى لعبة كاندي كراش صودا بالعديد المستويات فهى تضم اكثر من 250 مرحلة مميزة وهى عبارة عن لعبة تجميع الحلوى المتشابهة حيث انه يمكنك الحصول على الكثير النقاط عبر تجميع صفوف الحلوة قبل الوقت .

تحميل لعبة كاندي كراش صودا للايفون 2019 مجانا

لعبة كاندى كراش صودا للايوفن مجانا 2019

تأتى لعبة كاندي كراش صودا بالعديد الاختلافات الملحوظة عن نسخة الاندرويد حيث انها تضم الكثير من التصميمات الراعه أكثر من الاندرويد بالاضاقة الى انها تضم مستويات أكثر عن النسخة الاخري .

كما انها تضم ايضا العديد الادوات التى يمكنك استخدامها فى اللعبه لهزيمة الوقت والفوز فى اللعبه حيث انها تضم ادوات ايقاف الوقت مؤقتا وايضا تحتوى على الكثير من الادوات الاخري .

كما تعمل لعبة لعبة كاندي كراش صودا IOS للهاتف بشكل مجانى حيث انها تتوافر مجانا على متجر ابل ستور بالضافةا لى انها تأتى بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعبه مجانا فى اى مكان بدون اى رسوم .

مميزات لعبة كاندي كراش صودا للهاتف الاندرويد ضد الايفون

  1. تأتى بالعديد من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث انها تأتى باللغه العربية واللغه الانجليزية والفرنسية والصينية بصورة اساسيه وتزيد نسخة الايفون باللغه الاسبانية واليابانية والعديد من اللغات الاخري.
  2. نسخة الايفون تعمل بصورة اسرع .
  3. تضم الكثير من المستويات الرائعه .
  4. تحتوى على الكثير من الادوات المساعدة .
  5. تأتى نسخة الايفون بحجم اقل من نسخة الاندرويد .

تنزيل لعبة كاندي كراش صودا للاندرويد مجانا

تنزيل لعبة لعبة كاندي كراش للايفون مجانا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *