الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي

تحميل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي

تحميل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي

تحميل برنامج WO Mic افضل برنامج لتحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي للكمبيوتر ، يعد برنامج WO Mic ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر الاحترافية التى تتيح لك استخدام هاتك الذي كـ ميكروفون احترافي .

يعمل برنامج WO Mic على امكانية ربط الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر واستخدامة كـ ميكروفون كما انه يمكنك توصيل الهاتف عبر USB كابل او عن طريق Bluethooth او عن طريق شبكات WIFI .

كما ان البرنامج يمكنك استخدامة مع البرامج الاخري مثل برامج تصوير الشاشة  او برامج تعديل الفيديوهات  بالاضافة الى برامج تعديل الصوت للكمبيوتر ، كما انه يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز مثل ويندوز (xp – 7 -8 10 )  ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت ، كما انه يتوفر بنسخة للاندرويد والايفون .

مميزات برنامج WO Mic افضل برنامج لتحويل الهاتف الى مايكروفون احترافي

يأتى برنامج WO Mic بعدة مميزات رائعه حيث انه يمكنك من تحويل هاتفك الذكي الى ميكروفون لا سلكي من خلال الاتصال عبر WIFI و البلوتوث بسهولة .

  1. يأتى البرنامج بعدة لغات ليسهل الاستخدام على جميع المستخدمن حول العالم حيث انه يأتى باللغة (الانجليزية – العربية – الفرنسية – الاسبانية وغيرها ) .
  2. يتيح لك تحويل الهاتف الى ميكروفون لا سلكي عن طريق الواي فاي او البلوتوث مجانا .
  3. كما انه يحتوى على امكانية عمل تأثير العرض المباشر الذي بإمكانك التحديث وسيخرج صوتك مباشرا من سماعات الكمبيوتر .
  4. يتوفر البرنامج بإمكانية التوصيل عبر البلوتوث او من خلال wifi بواسطة IP كما انه يتوفر بنظام الاتصال السلكي USB الذي يحول هاتفك الى ميكروفون .
  5. يتيح لك البرنامج الربط بين البرامج الاخري مثل برامج التصوير او برامج تصوير الشاشة او برامج تعديل الصوت وبرامج المونتاج وغيرها .
  6. يعمل على جميع انظمة التشغيل الشهيرة حيث انه يتوفر على الاندرويد وعلى نظام ويندوز وايضا على الايفون بسهولة تامة .

تنزيل برنامج WO Mic لتحويل الهاتف الى مايكروفون احترافي .

يعد برنامج WO Mic ضمن احد افضر برامج الكمبيوتر الرائعه التى تتيح لك تحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي بواسطة الاتصال من خلال شبكات الواي فاي او البلوتوث او من خلال كابلات USB .

تنزيل برنامج WO Mic للكمبيوتر مجانا للنواتين 32 بت و 64 بت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *