تحميل برنامج Window Blinds لتشغيل اشكال النوافذ فى الكمبيوتر

بواسطة

تحميل برنامج Window Blinds يعتبر واحد من ضمن البرامج التي تعمل علي اعطاء شكل مميز لجهاز الكمبيوتر عن طريق البرمجيات التي يوفرها هذا البرنامج وذلك لأن يتم تشكيل نوافذ جهاز الكمبيوتر باشكال متعددة تعمل علي اعطاء شكل جميل لشكل النوافذ.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Earth Alerts لاحوال الطقس

برنامج Window Blinds

يأتى البرنامج بعدة ادوات رائعة التى تتيح لك تغير اشكال النوافذ فى الكمبيوتر الخاص بك بسهولة ،كما انه يمكنك تغير اشكال النوافذ كل فترة زمنية محدة مثل ساعه او نصف ساعه وغيرها ، يضم برنامج الثيمات Window Blinds العديد من الاشكال التى تضمن شكل النافذة الى اشكال افضل مثل (شفاف – نظام لينكس – نظام ماك او اس – لون محدد – تصميمات هندسية وغيها ) ،

كما ان البرنامج  يعمل على جميع انظمة اللتشغيل ويندوز ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على ويندوز (7-8-8.1-10) كما انه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Desk top Slides لتغير خلفيات سطح المكتب

مميزات البرنامج

يمتلك برنامج  العديد من المميزات الرائعه حيث انه يتيح لك تغير شكل الويندوز التقليدي الى اشكال جذابة ورائعه وتتلخص مميزات البرنامج في السطور التالية:-

  1. يأتى البرنامج باللغة الانجليزية .
  2. يعمل على تغير شكل النوافذ فى نظام التشغيل ويندوز .
  3. لا يتطلب انترنت فهوا يعمل اوفلاين .
  4. يضم اكثر من 80+ تصميم وشكلا فريدا للنوافذ (شفاف – صورة مخصصة – مجموعة صور – لينكس او اس – ماك او اس – شكلا مخصصا – لون ثابت – اشكال هندسية والكثير من التصميمات الاخري ) .
  5. يعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل ويندوز (7-8-10) كما انه لايتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت كما يحتاج الى 1 جيجا بايت رام بحد ادني .
  6. يمكنك عمل نمط تلقائي من التصميمات التى تتغير تلقائيا بعد فترة محددة يمكنك تخصيصها مثل ساعه – نصف ساعه – ساعيتن وغيرها الى 12 ساعه .

تحميل برنامج Window Blinds

يمتلك البرنامج  عدة مميزات رائعه اهمها يمكنك من تغير شكل الويندوز بسهولة تامة بواسطة تحديد اشكال النوافذ النشطة فى الويندوز حيث انه يتضمن اكثر من 80 شكلا مميزات مثل (شفاف – صورة مخصصة – مجموعة صور – لينكس او اس – ماك او اس – شكلا مخصصا – لون ثابت – اشكال هندسية والكثير من التصميمات الاخري)

وحتي تتمكن من تحميل البرنامج يجب عليك الذهاب الي الصفحة الرئسية للتحميل علي شبكة الانترنت مباشرة “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *