الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا

تحميل UCheck افضل برنامج لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا ، يعد برنامج UCheck ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر علي الاطلاق حيث انه يتضمن امكانية الحصول علي أحدث الاصدارات من البرامج المثبتة علي الكمبيوتر فهوا يعمل تحديث البرامج مباشر بواسطة المصادر الاصلية .

كما انه يدعم جميع برامج الكمبيوتر مثل برامج المتصفحات وبرامج تعديل الصور وايضا برامج تعديل الفيديو وغيرها ، كما انه يعمل فى الخلفية ويقدم لك اشعارات دورية باحدث البرامج ويقوم بتحديث البرامج تلقائيا .

كما انه يعمل علي جميع انظمة التشغيل ويندوز ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية فهوا يعمل علي ويندوز (xp – 7 – 8 – 10) كما انه يعمل علي النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام فقط او 64 بت مع 2 جيجا رام فقط .

مميزات برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر

يعمل برنامج UCheck علي امكانية تحيث جميع البرامج المثبته على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة حيث انه يقوم بتنزيل اخر اصدار من البرامج التى على الكمبيوتر وتحديثها دفعة واحدة .

  1. يأتى بثلاثة لغات اساسيه ليتناسب مع معظم المستخدمين من حول العالم حيث انه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الاسبانية واللغة الصينية .
  2. يتيح لك البرنامج تحديث جميع البرامج الموجودة على الكمبيوتر بسهولة لاحدث نسخة .
  3. يدعم جميع برامج الكمبيوتر ويقوم بتحديثها من المصدر الرسمي لها .
  4. يدعم نظام التحديث التلقائي اي يمكنك تحديث كل برامج كمبيوتر المثبتة دفعة واحدة بضغطة زر واحدة فقط .
  5. كما انه يعمل فى الخلفية ويبحث دائما عن اصدارات احدث للبرامج .
  6. يحتوى على نظام اشعارات ذكي فى حالة وجود اصدارات جديدة للبرامج .
  7. يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على ويندوز (xp – 7 – 8 – 10) كما انه يعمل على النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام فقط او 64 بت مع 2 جيجا رام فقط .

تنزيل برنامج UCheck لتحديث برامج الكمبيوتر

يعد برنامج UCheck احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية حيث انه يقوم بعمل تحديث لجميع البرامج المثبته على الكمبيوتر بالاضافة الى انه يقوم بتنزيل اخر اصدارات للبرامج من المصادر الرسمية لها .

تنزيل برنامج UCheck لتحديث برمجيات كمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *