السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر افضل برنامج نقل ملفات

تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر افضل برنامج نقل ملفات

برنامج SHAREit هو واحد من ضمن البرامج التي تستخدم في نقل الملفات من علي اجهزة الكمبيوتر الي الموبايل والعكس عن طريق شبكة الواي فاي وعتبر ذلك البرنامج هو واحد من اشهر البرامج التي تستخدم في نقل الملفات وذلك لأن هذا البرنامج يعتبر اول برنامج في هذة الفئة وايضاً الاسرع.

برنامج SHAREit للكمبيوتر

اطلق هذا البرنامج في البداية لنقل الملفات من الهواتف المحمولة وبعضها ولكن مع التطور قامت الشركة المنتجة له بانشاء نسخة منه للعمل علي اجهزة الكمبيوتر وذلك لأن يساعد الاشخاص في النقل بين ملفاتهم من جهاز الي اخر بسهولة وذلك لأن يتم التسريع في عملية نقل الملفات، حيث لا تاخذ بعض الملفات التي تنقل منه الي دقائق قليلة.

أقرأ ايضاً: برنامج تيويب ميت tube mate لتحميل الفيديوهات على الموبايل

مميزات برنامج شير ات

يمتلك برنامج شير ات مجموعة من المميزات الكبيرة وذلك لأن يستخدمة الكثير من الاشخاص وتتلخص مميزات البرنامج في الأتي:

  1. يأتى برنامج شير ات للكمبيوتر بلغات عديدة مثل اللغة العربية او اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية .
  2. بالإضافة الى انه مزود بادوات مشاركة الملفات بسهولة وبسرعة .
  3. يضم العديد مْن الادوات الرائعة التى يمكنك استخدامها مثل مشاركة الملفات مع الكمبيوتر واللاب توب ومشاركة الملفات مع الهواتف المحمولة بالإضافة الى مشاركة الملفات مع أجهزة أبل وايفون .
  4. يمتلك نظام عرض رائع حيث انه قادر على تحويل الكمبيوتر الى بروجكتور من خلال عرض الصور من الموبايل الى شاشة الكمبيوتر والتحكم بها .
  5. كما انه يضم ادوات تسريع النقل كم خلال الواي فاي wifi او بلوتوث .
  6. يأتى برنامج شير ات بحجم صغير على عكس البرامج الاخري .
  7. كما يستخدم برنامج شير ات تقنيات وبرمجيات متطورة فى نقل الملفات مثل الفيديوهات او الصور او الملفات الصوتية او الفلودرات والملفات بضغطة زر واحدة .

تحميل برنامج شير ات للأيفون

لا يقتصر استخدام هذا البرنامج فقط علي الكمبيوتر بنظام الويندوز او الهواتف بنظام الاندورويد فقد قامت الشركة المنتجة له بانشاء نسخة من التطبيق للعمل علي اجهزة ios وذلك لسهولة نقل الملفات بين الاجهزة التي تعمل بنظام الاندورويد والكمبيوتر والايفون.

ويمكن تحميل البرنامج للايفون مباشرة من هنا.

أقرأ ايضاً: تحميل برنامج Google Chrome جوجل كروم أفضل متصفح انترنت فى العالم للكمبيوتر

تحميل برنامج SHAREit للاندرويد

يتم تطوير نسخة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد في كل فترة وذلك لأن يتم تقديم افضل تجربة استخدام لجميع المستخدمين لهذا البرنامج، وتسطيع تحميل النسخة من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل برنامج شير ات SHAREit شير ات افضل برنامج نقل الملفات

يمكنك تنزيل برنامج شير ات للكمبيوتر بسهولة حيث انه يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل 7 – 8-8.1 او ويندوز 10 بالاضافة إلى أنه يعمل على النواتين 32 بت و 64 بت  “من هنا” مباشر فكل ما عليك فعلة هو اختيار نسخة التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم الضغط علي زر التحميل.

تعليق واحد

  1. Very great post. I just stumbled upon your weblog and wished to mention that I have truly loved surfing around your weblog posts. In any case I will be subscribing in your feed and I hope you write again very soon!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *