الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / برامج الشات والمتصفحات / تحميل برنامج Risingware افضل متصفح مجانى للكمبيوتر

تحميل برنامج Risingware افضل متصفح مجانى للكمبيوتر

تحميل برنامج Risingware افضل متصفح مجانى للكمبيوتر

تحميل برنامج Risingware افضل متصفح للانترنت للكمبيوتر مجانا ، يعتبر متصفح Risingware ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تمكنك من استخدام الانترنت بسهولة بأمان وبحرية مطلقة ، حيث ان البرنامج يمتلك مميزات عديدة فهوا يتيح لك استخدام الانترنت بدون قيود وبدون حظر ويتيج لك تشغيل جميع المواقع المفضلة .

يأتى برنامج Risingware بنظام امان قوى للغاية فهوا يعمل على أخفاء عنوان IP الخاص بجهازك عن المواقع ولا يمكن لاحد ان يصلة ، بالاضافة الى انه يضم ادوات مزهلة حيث يمكنك الاستمتاع بالانترنت بحرية بدون اي اعلانات مزعجة او طرق انتحالية وغيرها .

يعمل برنامج Risingware على جميع انظمة التشغيل لينكس و ويندوز (7 – 8 – 10 – xp – vista) والعديد من الانظمة الاخري ، بالاضافة الى انه لا يتطلب امكانيات تشغيل علية فهوا يعمل على 1 جيجا رام فقط .

مميزات برنامج Risingware افضل متصفح انترنت للكمبيوتر

يمتلك برنامج Risingware مميزات عديدة حيث انه ضمن ابرز افضل البرامج المجانية ومتصفحات الانترنت من حول العالم فهوا يمتلك ادوات عديدة حيث يحمى جميع بياناتك وخصوصياتك من المتطفلين والمواقع التى تسرق بياناتك .

  1. يمتلك لغات كثيرة حيث انه يأتى بالعديد من اللغات مثل (العربية – الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية) وغيرها من اللغات الاخري .
  2. يتيح لك تصفح الانترنت بدون قيود وبحرية تامة والغاء جميع المواقع المحجوبة .
  3. يعمل نفس طريقة برامج VPN حيث يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك عن المتطفلين بالاضافة الى اخفاء موقع الجهاز .
  4. يحتوى على جدار حماية قوى فهوا يقوم بحظر المواقع من الوصول الى جهازك او من سرقة بياناتك .
  5. سريع وسهل الاستخدام لا يحتوى على اية تعقيدات اثناء استخدام الانترنت .
  6. لا يضم اعلانات مذعجة حيث يقوم بحظر الاعلانات .

تنزيل برنامج Risingware افضل متصفح انترنت للكمبيوتر

يمتلك برنامج Risingware الكثير من المميزات حيث انه يعد افضل متصفح انترنت للكمبيوتر حيث انه يتيح لك تصفح الانترنت بحرية وبدون قيود كما انه يعمل على توفير بيئة استخدام آمنة من خلال اخفاء بيانات الجهاز ايضا ، يعمل على جميع انظمة التشغيل ولا يتطلب امكانيات تشغيل علية على عكس البرامج الاخري حيث انه يعمل على 1 جيجا رام فقط .

تنزيل برنامج Risingware افضل متصفح انترنت للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *