الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج لتقسيم الهارد للكمبيوتر

تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج لتقسيم الهارد للكمبيوتر

تحميل برنامج NIUBI Partition Editor يعتبر ذلك البرنامج واحد من ضمن مجموعة البرامج المهمة التي يجب ان تكون موجودة علي جهاز الكمبيوتر وذلك لأن البرنامج يستخدم في مجموعة من الاغراض والتي منها تقسيم الهارد ديسك الي اكثر من مجلد بدون ان يتم عمل فورمات للهارد والاحتفاظ بالملفات التي توجد علية وايضاً بدون تلف نسخة الويندوز.

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج PDF Creator افضل برنامج لقراءة الكتب الالكتورنية على الكمبيوتر pdf

برنامج NIUBI Partition Editor

يعمل البرنامج علي دمج الاقراص والمجلدات وانشاء اكثر من ملف علي نفس الهارد وذلك لأن يتم تنظيم الملفات، بالاضافة الي انة يستخدم في تقسيم الفلاش والفلاش ميموري ايضاً باستخدام الكمبيوتر بدون ان يتم تلف الملفات الموجودة عليها، ويوجد في البرنامج ايضاً خاصة استكشاف الملفات التالفة والخطرة وحذفها.

ويمكن ان يعمل ذلك البرنامج علي جميع الاجهزة المتوسطة والضعيفة بدون حدوث اي مشاكل، ويقدم البرنامج للمستخدمين واجهه استخدام سهلة وبسيطة وذلك لأن يتم مساعدتهم بشكل كبير علي تقسيم ملفاتهم.

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج office suite PDF افضل برنامج لتشغيل ملفات PDF على الكمبيوتر

مميزات برنامج تقسيم الهارد ديسك

يحتوي البرنامج علي مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص وذلك لأن يقدم افضل تجربة استخدام للاشخاص، حيث تتلخص المميزات في السطور التالية:

  1. يأتى بعدة لغات ليتوافق مع جميع مستخدمى البرنامج حول العالم فهوا يأتى باللغة (العربية – الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية ….. وغيرها ) .
  2. يمكنك من عمل فورمات للهارد ديسك الخاص بك او عمل فورمات للاقراص او اقراص معينة مع ضمان عدم امكانية استعادة البيانات مرة اخري .
  3. كما ان البرنامج قادر على تقسيم الهارد يسك الخاص بك بسهولة تامة من خلال حذف الاقراص او دمج الاقراص او انشاء اقراص اخري .
  4. بالاضافة الى ان البرنامج يتضمن امكانية تقسيم الهارد ديسك الخارجي بسهولة تامة وايضا الفلاشات .
  5. يحتوى على واجهة تشغيل بسيطة وسهلة التعامل معها .
  6. يعمل على جميع اجهزة التشغيل ويندوز ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على ويندوز (xp – 7 – 8 – 8.1 – 10 ) كما انه متوافق مع النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام و 64 بت مع 2 جيجا رام .

تنزيل برنامج NIUBI Partition Editor مجانا للكمبيوتر

يمكن ان تقوم بتحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي له علي شبكة الانترنت مباشرة عن طريق الرابط “من هنا“.

ويوجد نسخة من البرنامج للعمل علي الاجهزة الضعيفة وايضاً نسخة منة للاجهزة القوية، وايضاً نسخة للنواة ذات 32 بت و 64 بت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *