الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج لتقسيم الهارد للكمبيوتر

تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج لتقسيم الهارد للكمبيوتر

تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج لتقسيم الهارد للكمبيوتر

تحميل برنامج NIUBI Partition Editor افضل البرامج المجانية لتقسيم الهارد ديسك مجانا ، يعتبر برنامج NIUBI Partition Editor ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تمكنك من تقسيم الهارد ديسك الخاص بك بسهولة ، كما انه قادر على عمل فورمات وحذف لجميع الملفات الداخلية على الاقراص بسهولة مع ضمان عدم استعادة الملفات مرة اخري نهائيا حيث انه يحذف الملفات الى الابد .

يتضمن برنامج NIUBI Partition Editor افضل برنامج تقسيم الهارد ديسك للكمبيوتر بعدة مميزات فهوا يتيح لك دمج الاقراص وانشاء اقراص اخري ايضا ، يتضمن البرنامج امكانية زيادة مساحة الاقراص الداخلية على الكمبيوتر ايضا ، يضم برنامج تقسيم الهارد امكانية تقسيم الاقراص الداخلية للهارد ديسك الخارجى وايضا الفلاشات .

مميزات برنامج NIUBI Partition Editor افضل برامج الكمبيوتر لتقسيم الهارد وحذف الملفات

يمتلك برنامج NIUBI Partition Editor عدة مميزات رائعة حيث انه يعطيك امكانية تقسيم الاقراص الداخلية للهارد ديسك بسهولة ، كما انه قادر على عمل فورمات للبيانات والملفات الداخلية على الكمبيوتر .

  1. يأتى بعدة لغات ليتوافق مع جميع مستخدمى البرنامج حول العالم فهوا يأتى باللغة (العربية – الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الصينية ….. وغيرها ) .
  2. يمكنك من عمل فورمات للهارد ديسك الخاص بك او عمل فورمات للاقراص او اقراص معينة مع ضمان عدم امكانية استعادة البيانات مرة اخري .
  3. كما ان البرنامج قادر على تقسيم الهارد يسك الخاص بك بسهولة تامة من خلال حذف الاقراص او دمج الاقراص او انشاء اقراص اخري .
  4. بالاضافة الى ان البرنامج يتضمن امكانية تقسيم الهارد ديسك الخارجي بسهولة تامة وايضا الفلاشات .
  5. يحتوى على واجهة تشغيل بسيطة وسهلة التعامل معها .
  6. يعمل على جميع اجهزة التشغيل ويندوز ولا يتطلب امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على ويندوز (xp – 7 – 8 – 8.1 – 10 ) كما انه متوافق مع النواتين 32 بت مع 1 جيجا رام و 64 بت مع 2 جيجا رام .

تنزيل برنامج NIUBI Partition Editor مجانا للكمبيوتر

يتضمن برنامج NIUBI Partition Editor اقوى البرمجيات التى تتيح لك عمل تقسيم للهارد ديسك الخاص بك بسهولة تامة بالاضافة الى انه يحتوى على امكانية ازالة جميع الملفات نهائيا .

تنزيل برنامج NIUBI Partition Editor مجانا اخر اصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *