السبت , يناير 23 2021
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج HARDiNFO لمراقبة استهلاك المعالج وكارت الشاشة

تحميل برنامج HARDiNFO لمراقبة استهلاك المعالج وكارت الشاشة

تحميل برنامج HARDiNFO يعتبر واحد من البرامج التي يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميلها وذلك لأن هذا البرنامج يعمل علي مراقبة استهلاك جهاز الكمبيوتر والقطع الداخلية له وذلك لأن يتم معرفة القدر الذي تستهلكة كل قطعة بداخل الجهاز.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Eassos Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج HARDiNFO

يعمل البرنامج علي قياس كل قطعة في الجهاز حيث انه يدعم جميع القطع الداخلية مثل (المعالج – كارت الشاشة – اللوحة المركزية – الرامات – الهارد … وغيرها .) ، كما انه يضم امكانية تسريع الكمبيوتر غهوا يضم وضع الالعاب الذي يقدم لك اداء قوى

فى الالعاب من خلال رفع وتعزيز اداء المعالج والرامات وكارت الشاشة ليقدم لك اداء قوى فى الالعاب .

يدعم البرنامج جميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وايضا الكمبيوتر اللوحية ، كما انه لا يتطلب تثبيت فهوا من ضمن البرامج المحمولة التى لا تحتاج الى تثبيت .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج وي شات wechat افضل برنامج لاجراء المكالمات اونلاين

مميزات البرنامج

يأتى البرنامج بعدة مميزات رائعه حيث انه يعمل على عرض جميع البيانات عن المكوانات الداخلية للكمبيوتر بسهولة حيث انه يعرض الاستهلاك الفعلى والمساحة وايضا بيانات عن الذاكرة ودرجة الحرارة وغيرها .

وتتلخص مميزات البرنامج في السطور التالية:

  1. يأتى بعدة لغات حول العالم فهوا يأتى باللغة (الإنجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الالمانية – الايطالية – الصينية ) . .
  2. يقدم لك جميع البيانات الفعلية عن المكونات الداخلية للكمبيوتر مثل (الاستهلاك – درجة الحرارة – وقت التشغيل – المساحة المتوفرة – النوع – الموديل – الشركة المصنعه ) .
  3. يدعم جميع الاجهزة مثل (الكمبيوتر – اللاب توب – الكمبيوتر اللوحي) ، كما انه يدعم جميع الماركات العالمية (hp – dell- lenovo – asus – acer – توشيبا) .
  4. يحتوى البرنامج على واجهة عرض سهلة وبسيطة كما انه يدعم امكانية تخصيص الالوان فى البرنامج مثل الوان الايقونات وايضا احجام وامكان الايقونات .
  5. يقدم لك البرنامج بيانات عن القطع الداخلية مثل النوع والموديل والشركة المصنعة والمساحة الفعلية وغيرها .
  6. يدعم جميع ماركات القطع الداخلية مثل اللوحة المركزية او المعالج او الرامات او كارت الشاشة وايضا الهارد ديسك .
  7. يحتوى على وضع الالعاب الذي يرفع لك اداء الجهاز فى الالعاب .
  8. كما انه يضم ايضا وضع تبريد الجهاز والذي يعزز من سرعة وحدات التبريد وايضا يغلق البرمجيات التى فى الخلفية التى تستهلك من موارد الجهاز .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج viber فايبر للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج HARDiNFO

يعمل البرنامج على عرض البيانات الفعلية لاستهلاك المكونات الداخلية بالاضافة الى امكانية تعزيز اداء القطع الداخلية فى الكمبيوتر ، كما ان البرنامج يقوم على توفير الدعم الكامل وعرض كل البيانات للمستخدم .

وتستطيع تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي له علي الشبكة العنكبوتية مباشرة من خلال الرابط “من هنا“، ويتوافر نسخة من البرنامج لأن تعمل علي الاجهزة ذات النواة 32 بت واخري للاجهزة ذات 64 بت وذلك حتي لا يحدث مشاكل أثناء التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *