تحميل برنامج Eassos Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

بواسطة

تحميل برنامج Eassos Recovery يعتبر واحد من البرامج المهمة التي يبحث عن تحميلها الكثير من الأشخاص وذلك لأن هذا البرنامج يعمل علي استعادة كافة الملفات المحذوفة من علي جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب عبر مجموعة من الادوات الموجودة داخله.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Recuva افضل برنامج لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة للكمبيوتر

برنامج Eassos Recovery

يضم البرنامج  عدة امكانيات رائعه حيث انه قادر على استعادة جميع ملفات المحذوفة من الكمبيوتر الخاص بك كما انه يقوم بإرجاع جميع ملفاتك المحذوفة من سلة المهملات فى الويندوز ، يأتى البرنامج بإمكانية استعادة الملفات المحذوفة بعد عمل نسخة ويندوز وايضا من الفلاشات واجهزة التخزين USB بسهولة ، كما انه يعيد جميع ملفات الكمبيوتر بعد تقسيم الهارد والفورمات .

مميزات البرنامج

يمتلك البرنامج عدة مميزات رائعة فهوا قادر على ارجاع جميع بياناتك بعد الحذف ، كما انه يدعم تقنية ارجاع ملفات معينة فهوا يقوم بالفحص وعرض النتيجة وامكانية استعاده ملفات المفضلة .

وجاءت مميزات البرنامج في النحو التالي:

  1. يأتى برنامج استعادة الملفات بعدة لغات ليتوافق مع كل مستخدمين حول العالم ، حيث انه يتضمن اللغة (الانجليزية – الفرنسية – الصينية – الاسبانية ) .
  2. يتيح لك ارجاع جميع ملفات المحذوفة من سلة المهملات فى الويندوز بسهولة .
  3. كما انه يدعم جميع ملفات النظام مثل (الصور – الفيديوهات – الملفات المضغوطة – ملفات الكتابة – الموسيقي … وغيرها ) .
  4. يضم البرنامج امكانية ارجاع ملفات معينة دون الاخري .
  5. يمكنك ايضا ارجاع الملفات من بطاقات SD CARD او من خلال الفلاشات USB وايضا من خلال الهارد ديسك الخارجي .
  6. كما انه يعمل على ارجاع جميع ملفات بعد الحذف النهائي سواء كان بعد (عمل نسخة ويندوز – فورمات – تقسيم الهارد – الحذف النهائي ) .

أقرأ ايضاً: تحميل برنامج cpu-z افضل برنامج لمعرفة مواصفات الكمبيوتر الخاص بك

تحميل برنامج Eassos Recovery

يعد برنامج البرنامج  ضمن احد افضل برامج الكمبيوتر المجانية التى تتيح لك استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر كما انه يتضمن العديد من المميزات مثل ارجاع ملفات الكمبيوتر بعد الحذف او الفورمات او الحذف النهائي وغيرها ، كما انه قادر على ارجاع جميع ملفاتك مثل (الصور – الفيديوهات – الملفات المضغوطة – ملفات الكتابة مثل الورد والاكسيل وغيرها وايضا الملفات الموسيقية ).

وتستطيع أن تقوم بعملية تحميل البرنامج مباشرة من خلال الموقع الرسمي له علي شبكة الانترنت مباشرة “من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *