الجمعة , أغسطس 7 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word للكمبيوتر

تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word للكمبيوتر

تحميل برنامج ميكروسوفت ورد Microsoft Word للكمبيوتر

تحميل برنامج Microsoft Word للكمبيوتر ، برنامج مايكروسوفت ورد هو من أحد افضل البرامج المستخدمة فى الكتابة والطباعة ، حيث يمتلك برنامج Microsoft Word الكثير من الادوات المميزة التى تساعدك على انشاء ملفات كتابة بصورة صحيحة .

يأتى برنامج Microsoft Word بالعديد من اللغات حيث قامت شركة مايكروسوفت بتطوير البرنامج ليتوافق على جميع الاجهزة وانظمة التشغيل مثل ويندوز وماك و اندرويد .

يعمل برنامج مايكروسوفت ورد على تعديل وانشاء النصوص بشكل احترافى كما انه يستخدم فى الشركات وفى تنفيز الاوامر الكتابة وطباعة الكتب والاوراق غيرها ، كما انه يتيح لك تغير وتعديل النصوص الكتابة والتحكم فى شكل وحجم الخط بالاضافة الى اللون ايضا .

مميزات برنامج Microsoft Word

يمتلك برنامج مايكروسوفت ورد مميزات عديدة حيث انه يستخدم فى جميع الشركات والمدارس والاستخدامات الشخصية وغيرها ، حيث انه قادر على ادارة الاعمال الكتابة بسهولة تامة وبسرعة .

  1. يأتى برنامج Microsoft Word بالعديد من اللغات مثل اللغة الانجيليزية واللغة العربية واللغة الاسبانية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات .
  2. يضم الكثير من الادوات مثل ادوات تغير شكل النصوص وتغير الخطوط وادوات تغيير الوان الخط حيث انه يدعم أكثر من 250 خط فى البرنامج .
  3. برنامج سهل الاستخدام حيث انه يتيح لك بساطة وسهولة الادوات و الوصول اليها .
  4. يمكنك من إدارة جميع الاوراق الطباعية التى تود طباعهتا وعرض حجم الورقة وإضافة برواز او اضافة اشكال للنصوص او جماليات الورقة .
  5. يمكنك من استخدام البرنامج فى اى مكان ومن اى جهاز حيث ان برنامج مايكروسوفت ورد يعمل على الكمبيوتر او اللاب توب او الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد وغيرها .
  6. لا يتطلب انترنت لتشغيل البرنامج ويمكنك الاستمتاع به مجانا فى اى مكان .
  7. آمن تماماً حيث انه لا يحتوى على برمجيات خبيثة او على اى برمجيات من نوع اخر التى تلحق الضرر بجهازك .

معلومات عن برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word

برنامج مايكروسوفت ورد هو برنامج ادارة المحتويات الكتابة كما انه يتيح لك طباعة الملفات مع امكانية التحكم فى النصوص والخطوط وغيرها ، كما انه من تطوير شركة مايكروسوفت للبرميجات .

يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد و ويندوز و ماك وايفون ، لا يتطلب اى امكانيات تشغيل عالية حيث انه يعمل على 1 جيجا رام وعلى انظمة التشغيل ذات 32 بت .

تحميل برنامج مايكروسوفت Microsoft Word ورد للكمبيوتر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *