السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج تيوب ميت tubemate أفضل برنامج تحميل الفيديوهات مجانا

تحميل برنامج تيوب ميت tubemate أفضل برنامج تحميل الفيديوهات مجانا

برنامج تيوب ميت يعتبر احد من اشهر البرامج التي تستخدم في تحميل الفديوهات من علي شبكة الانترنت والافضل في هذة الفئة من البرامج وذلك لأن البرنامج يحتوي علي الكثير من المميزات وايضاً اكثر ما يميزة هو السهولة في التحميل من كافة المنصات للفديوهات علي شبكة الانترنت.

قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج orbit downloader افضل برنامج تحميل الفيديوهات للكمبيوتر

برنامج تيوب ميت

تطور هذا البرنامج بشكل كبير في السنوات الاخيرة وذلك لأن يتناسب مع الاجهزة الحديثة من الكمبيوتر ويعمل بكفاءة علي تحميل الفديوهات بمختلف الجودات عالية الدفة، وتقوم الشركة المنتجة لهذا التطبيق بانشاء له الكثير من التحديثات في كل سنة وذلك لأن يواكب عصر التكنولويجا في العالم.

أقرأ ايضاً: برنامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر مجانا اخر اصدار 

مميزات برنامج tubemate

يمتلك برنامج تحميل الفديوهات من علي شبكة الانترنت مجموعة كبيرة من المميزات والخائص الداخلية له وذلك لأن يعطي تجربة استخدام افضل حيث تتلخص مميزات البرنامج في النحو الأتي:

  1.  يأتى بثلاثة لغات لتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث أنه يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية .
  2. يضم برنامج tubemate امكانية تحميل الفيديوهات من الانترنت ومن جميع مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك او تويتر او يوتيوب اوانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى .
  3. يمتلك برنامج توب ميت الاصلي ادوات تحميل بسرعة اربعة اضعاف من اى برنامج تحميل آخر .
  4. يدعم برنامج tubemate الاصلى جميع امتدادات الفيديوهات والملفات الصوتية والملفات الاخري .
  5. يمكنك تنزيل الصوت فقط بدون الفيديو من الانترنت وعزل الصوت عن الفيديو من خلال البرنامج .
  6. يضم البرنامج مجموعة من الخصائص التي تحمي التحميل من الفيروسات الخطيرة.
  7. لأن يتم تحسين التحميل فانة يمكن التحميل مباشرة من الموقع بدون اخذ الرابط ووضعة داخل الانترنت.

برنامج tubemate للموبايل

اطلقت الشركة المصنعة لهذا البرنامج نسخة منة للعمل علي الهواتف المحمولة وذلك لأن اعطاء امكانية للاشخاص لتحميل الفديوهات من موقع يوتيوب الشهير والعديد من منصات الفديوهات علي شبكة الانترنت بجودة عالية بدون اي من المشاكل، حيث تستيطع تحميل ذلك البرنامج مباشرة من الانترنت “من هنا” ويتم تنزيل النسخة التي تصلح لهاتفك.

وتقوم الشركة بتنزيل مجموعة تحديثات للتطبيق ليكون مناسب للعمل علي كافة اجهزة الهواتف المحمولة وتطور عصر التقدم التكنولوجي الحديث.

تحميل برنامج توب ميت tubemate للكمبيوتر مجانا

يوجد العديد من النسخ لهذا البرنامج للعمل علي الكمبيوتر وذلك لأن يتناسب بشكل مناسب مع كافة اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز اكس بي وويندوز 7 وحتي ويندوز 10.

وايضاً يوجد نسخة من البرنامج تعمل علي ويندوز 32 بت وايضاً نسخة ويندوز 64 بت. ويمكن تحميل البرنامج مباشرة من “تحميل برنامج تيوب ميت tubemate مجانا 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *