الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل العاب طائرات هليكوبتر حربية مجانا

تحميل العاب طائرات هليكوبتر حربية مجانا

تحميل العاب طائرات حربية هليكوبتر مجانا اخر اصدار 2019، تعتبر العاب طائرات هليكوبتر حربية ضمن أحد اكثر وافضل العاب الحرب والقتال حيث انها تضم الكثير المميزات المدهشة .

كما تأتى العاب طائرات هليكوبتر بتصميمات واقعيه ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم مؤثرات صوتية رائعه جدا، كما انها تأتى باسلوب عرض محاكاة للحروب الحقيقية .

تضم اللعبه الكثير الاسلحة القوية بالاضافة الى العديد الطائرات الـهليكوبتر القوية والتى يمكنك الغاء قفلها خلال جمع الاموال التى يمكنك الحصو عليها من خلال الفوز .

كما انها تحتوى على الكثير المستويات الرائعه حيث انها تضم العديد من المهام التى يمكنك ان تبدا فى تنفيزها حيث ان مهمتك هى القيام ببعض الاعمال وتدمير اسطول وسفن ومعدات العدو ، بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من الاسلحة والطائرات المضادة التى لابد لك ان تنتبه لها .

تشمل العاب طائرات هليكوبتر الكثير الصواريخ والاسلحة التى يمكنك ان تحصل عليها عبر المتجر حيث انها تحتوى على الكثير هذه الاسلحة .

كما انها تضم أكثر من 20 طائرة هليكوبتر  قتالية تحتوى على أحد المعدات و الكثير من والادوات القتالية والدفاعات ، تأتى العاب طائرات حربية بمط تحكم رائع جدا حيث انها تتوفر بنظام تحكم عبر الاهتزازات عن طريق تحريك الهاتف وايضا تضم نظام اطلاق للاسلحة من خلال ازرار لمسية ، كما ان لكل اسلحة الكثير من الاسلحة والمميزات المختلفة عن الطائرات الاخري .

تحميل العاب الطائرات هليكوبتر مجانا

تحميل العاب طائرات هليكوبتر مجانا للاندرويد 2019

تضم العاب طائرات هليكوبتر حربية الكثير المميزات حيث انها تأتى بدون انترنت ويمكنك الاستمتاع باللعب بدون اى اتصال بالانترنت بالاضافة الى انها تتوافر مجانا على متجر بلاي ستور بدون اى رسوم .

كما انها تعمل على جميع اصدارات الاندرويد القديمة بالاضافة الى انها تضم مجموعه من الاسلحة القوية والرشاشات والصواريخ بالاضافة الى ان لعبة الطائرات هليكوبتر تضم أكثر من 20 طائرة مختلفة حيث ان لكل طائرة نقاط قوة عالية وايضا تحتوى على الكثير من الاسلحة عن الطائرات الاخري .

تعمل العاب طائرات هليكوبتر مجانا على جميع اجهزة الاندرويد حيث انها لا تطلب اى امكانيات عالية لتشغل اللعبه حيث يمكنك تنزيل العاب طائرات حربية مجانا على الاجهزة التى تعمل ب 1 جيجا رام .

تنزيل العاب طائرات هليكوبتر مجانا للاندرويد اخر اصدار 2019

تأتى العاب الطائرات هليكوبتر بالكثير من المراحل والمهامات بالاضافة الى انها تضم فى نهاية كل مجموعه مراحل حرب حيث يمكنك مساعدة اصدقاك والكتائب فى قصف طائرات ومركبات العدو .

تحتوى اللعبه على الكثير من التصميمات الرائعه جدا ثلاثية الابعاد 3D كما انها تضم الكثير من التأثيرات الصوتية التى تجعل من اللعبه واقعية بصورة اكبر .

كما ان العاب طائرات هليكوبتر مجانية تأتى بشكل مجانا بالكامل على متجر بلاي ستور بالاضافة الى انها تعمل بدون انترنت حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مجانا .

مميزات العاب طائرات هليكوبتر مجانا للهاتف

  1. تضم نمط تحكم رائع حيث انها تتيح لك التحكم فى الطائرات عبر الايمائات من خلال الاهتزازات وتحريك الهاتف بالاضافة الى انه يمكنك اطلاق النار عبر الازرار اللمسية .
  2. تحتوى على الكثير من المرحل التى يمكنك ان تقوم بعمل المهام للفوز فى هذه المراحل .
  3. تضم أكثر من 20 طائرة مزودة بالكثير من المعدات والالات القاتلية بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من الاسلحة التى يمكنك الحصول عليها من خلال متجر اللعبه .
  4. تعمل اللعبه على جميع اجهزة الاندرويد القديمة والتى تعمب ب 1 جيجا رام .

يمكنك تنزيل العاب طائرات هليكوبتر 3D مجانا للاندرويد اخر اصدار 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *