الخميس , نوفمبر 21 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل العاب زوما الفيل مجانا

تحميل العاب زوما الفيل مجانا

تحميل لعبة زوما  الفيل مجانا ، لعبة زوما الفيل الهندى من أحد افضل الألعاب المجانية فى العالم ، بالاضافة الى انها تعد من واحدة من أشهر العاب الموبايل المجانية، حيث انها قد حصلت على أكثر من 100 الف عملية تنزيل ، كما انها تضم ايضا العديد من المميزات الرائعه فه تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D، كما انها تضم ايضا نظام لعب رائع فهى تضم العديد من المراحل المميزة حيث ان لكل مرحلة يتضمن صعوبات أكثر وفرصة اقوى للفوز فى اللعبه بالاضافة الى انها تضم نظام لعب واقعي حيث انها تحتوى على اكثر من خلفية رائعه وكذلك مؤثرات صوتية ،كما ان لعبة زوما الفيل  من أكثر العاب الاندرويد اثارة كما ان هدف اللعبه الاساسي هو ان تقوم بإطلاق على الاهداف الملونة وتجميع الكرات الملونة وتجنب التأخر فى اطلاق النار لعدم البدء من جديد حتى تحقق الفوز فى المستوى.تحميل لعبة زوما الفيل الهندى

تحميل لعبة زوما الفيل الهندى ، تعتبر من أفضل الالعاب المشهورة فى العالم لعبة زوما الفيل الجديدة فهى تضم ايضا الكثير من المستويات بالاضفة الى انها تضم اكثر من مرحلة .

لعبة زوما  الفيل تأتى بالكثير من اللغات لتتناسب مع جميع المستخدمين حيث انها تأتى باللغه الإنجليزية واللغة الفرنسية وكذلك اللغه الاسبانية، كما تأتى بشكل مجانى اى انه بإمكانك تنزيل لعبة زوما مجانا على هاتفك ، كما ان لعبة زوما الفيل  تعمل على جميع اصدارات الاندرويد القديمة وكذلك احدث اصدارات الاندرويد حيث انها تتوافر على متجر بلاي ستور مجانا فيمكنك تنزيل لعبة زوما  مجانا على هاتفك .

تحميل لعبة زوما الفيل الهندى

تعتبر لعبة زوما الفيل من أحد أفضل الالعاب المجانية على الانترنت بالاضفة الى انها تضم العديد من المميزات المزهلة حيث انها تضم أكثر من 250 مرحلة مختلفة حيث ان لكل مرحلة تضم عدد من الكرات الملونة وهدفك هو تدمير الكرات قبل نفاذ الوقت وتخسر كما ان جميع المراحل تضم العديد من الخلفيات ايضا كذلك والعديد من العقبات .

مميزات لعبة زوما الفيل الهندى للاندرويد

  1. تضم لعبة زوما ثلاث لغات حيث انها تأتى باللغه الانجليزية واللغه الفرنسية وايضا اللغه الاسبانية .
  2. تتوافر اللعبة بالعديد من المستويات والمراحل التى يمكنك الفوز لها من خلال تجميع العناصر الملونة من نفس الشكل كما يضم ايضا العديد من التصمميات الرائعه .
  3. تأتى لعبة زوما الفيل بالعديد من التصمميات ثلاثية الابعاد 3D حيث انها تضم الكثير من التأثيرات الرسومية وكذلك المؤثرات الصوتية الرائعه .
  4. تعمل اللعبه على جميع اصدارات الاندرويد القديمة .
  5. تأتى لعبة بشكل مجانى حيث انها تتوافر على متجر بلاي بشكل مجانى فهى لا تتطلب اى رسوم لتنزيل اللعبه .
  6. تضم العددي من التصمميات والخلفيات الرائعه حيث ان الكل مستوى مميزات مختلفة وكذلك نمط عرض وسير للكرات الملونة مختلف .
  7. تحتوى على امكانية التحكم باللمس وايضا امكانية التحم بالاهتزار واطلاق على الاهداف بسهولة .

متطلبات تشغيل لعبة زوما الفيل الهندى  على الاندرويد مجانا

يمكنك تحميل لعبة زوما الفيل الهندى مجانا وتعمل على اغلب الاجهزة الضعيف فيمكنك الاطلاع على متطلبات تشغيل لعبة زوما الفيل النسخة القديمة على جهازك الاندرويد حيث انها تعمل على اغلب الاجهزة القديمة اليك متطلبات تشغيل للعبة زوما على هاتفك.

معالج بسرعة 1.5 جيجا هيتز او اسرع

معالج رسوميات يدعم نمط عرض ثلاثي الابعاد 3D

رامات بحجم 1 جيجا بايت او اكثر

نظام تشغيل اندرويد 4:4:4 او احدث

حجم اللعبه 26 ميجا بايت

تنزيل لعبة زوما الفيل الهندى مجانا للاندرويد

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *