الجمعة , نوفمبر 15 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / تحميل العاب تيكن 7 للاندرويد

تحميل العاب تيكن 7 للاندرويد

تحميل العاب تيكن 7 اخر اصدار مجانا، تعتبر لعبة تيكن 7 من أكثر العاب الاكشن والاثارة على الاطلاق حيث انها تضم العديد من المميزات الرائعه ، كما انها من أحد أشهر العاب القتال على الانترنت حيث انها حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من جميع انحاء العالم ، بالاضافة الى انها تعمل اون لاين حيث يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين مجانا من خلال هاتفك.

تحميل لعبة تيكن 7

تنزيل لعبة تيكن 7 اون لاين اخر اصدار مجانا 2019 بلاي ستور ، تعمل لعبة تيكن 7 على حميع الاجهزة القديمة حيث يمكنك تثبيت لعبة تيكن 7 من خلال متجر بلاي ستور حيث انها لا تطلب اى امكانيات عالية فهى تعمل على الاجهزة التى تعمل ب 1 جيجا رام ، بالاضافة الى انها تتوافر مجانا حيث انها لاتطلب اى رسوم لتشغيل اللعبه ، كما انها تضم العديد من المميزات المذهلة حيث تعمل تيكن 7 بتقنية عرض محاكاة واقعية ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم العديد من المعارك والمراحل التى يمكنك خوض الكثير من المعارك القتالية ضد الكثير من الاعبين فهى من أحد أفضل الالعاب متعددة اللاعبين ، بالاضافة الى انها تضم العديد من التأثيرات الصوتية المميزة ، كما انها تضم مجموعه كبيرة من المقاتلين حيث ان لكل مقاتل تصميمات الرائعه وايضا حركات قتالية فريدة ، لعبة تيكن 7 هى عبارة عن لعبة قتال شوارع ومهمتك هى الفوز فى القتال عبر الفوز فى الجولات الثلاث .

تحميل لعبة تيكن 7 اخر اصدار مجانا للاندرويد

تنزيل لعبة تيكن 7

تعمل لعبة تيكن 7 على جميع الاجهزة القديمة حيث انها لا تطلب اى امكانيات عالية لتشغيل اللعبه ، بالاضافة الى انها تضم الكثير من الابطال المقالتيلن حيث ان لكل مقاتل العديد من الحركات القتالية الفريدة كما ان لعبة تيكن 7 تحتوى على تصميمات رائعه جدا ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم مؤثرات صوتية لكى تجعل اللعبه أكثر واقعية ، كما انها تضم ايضا العديد من ساحات القتال التى تم تصميمها من للتوافق مع التصميمات الحقيقية مثل الشوارع والانارة واحيانا تضم نيران مشتعلة واسوار .

مميزات لعبة تيكن 7 الجديدة للانردويد

تأتى لعبة تيكن 7 بالكثير من المميزات المذهلة حيث انها تضم تأثيرات مرئية وايضا تحتوى على العديد من التصميمات الرائعه ثلاثية الابعاد 3D ، كما انها تضم العديد من المراحل القتالية التى تسمح لك بالغاء قفل العديد من المقاتلين عبر الفوز فى هذه المراحل ، بالاضافة الى انها تأتى بنمط اللعب اون لاين اللعب المتعدد او اللعب الجماعى الذي يتيح لك اللعب ضد العديد من اللاعبين من جميع انحاء العالم عبر الانترنت، كما انها تتيح لك امكانية اللعب ضد اصدقائك وعائلتك بواسطة التسجيل عبر الفيس بوك ، كما انها تضم ايضا العديد من الحركات وساحات اللعب فهل يمكنك الصمود .

  1. تعمل على حميع الاجهزة الضعيفة حيث انها لا تحتاج الى امكانيات عالية لتشغيل اللعبه فهى تعلم على الاجهزة التى تعمل ب 1 جيجا رام وايضا الاصدارات القديمة .
  2. تضم العديد من اللفات لتتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم .
  3. تعمل بوضع اللعب اون لاين اللعب الجماعى حيث يمكنك الاستمتاع باللعب ضد العديد من اللاعبين على الانترنت .
  4. تأتى بالكثير من الشخصيات القتالية المميزة حيث ان لكل شخصية حركات مميزة ، كما يمكنك الغاء قفل الشخصيات عبر الفوزفى المعارك .
  5. تحتوى على الكثير من ساحات القتال ، حيث انها تضم ساحات محاكاة للحياة الواقعية التى تضم العديد من التأثيرات المذهلة .
  6. تأتى لعبة تيكن 7 بشكل مجانى حيث يمكنك تنزيل اللعبه والاستمتاع باللعب بدون اى رسوم .

تنزيل لعبة تيكن 7 اخر اصدار للاندرويد مجانا

يمكنك تنزيل لعبة تيكن 7 مجانا بدون اى رسوم من خلال متجر بلاي ستور ، بالاضافة الى انها تعمل على الانترنت اون لاين وتضم نمط اللعب المتعدد اللعب الجماعى حيث يمكنك خوض العديد من المعارك صد لاعبين من حول العالم ، فهى تضمن ايضا حفظ التقدم عبر التسجيل بواسطة الفيس بوك .

متطلبات تشغيل لعبة تيكن 7 مجانا اخر اصدار

معالج بسرعه 1.5 جيجا هيرتز او احدث

رامات بحجم 1 جيجا او اكثر

معالج رسوميات يدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد

نظام تشغيل اندرويد 4.0.1 او احدث

تحميل لعبة تيكن 7 اخر اصدار للاندرويد مجانا 

شاهد أيضاً

نتيجة بحث الصور عن تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج اعادة تشغيل الهاتف , بطبيعة الحال ايا من المستخدمين للهواتف الذكيه فى ايا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *