تحميل أفضل برامج مكالمات الفيديو والشات للكمبيوتر

بواسطة

من المعروف ان برامج الشات هى من أهم البرامج المهمة فى الكمبيوتر حيث أنه تتيح لك اجراء مكالمات الفيديو وارسال الرسائل لعائلتك واصدقائك ، كما انها تدعم ارسال الراسائل الصوتية لذا اليك أفضل 7 برامج شات للكمبيوتر على الاطلاق .

تحميل برنامج سناب شات Snapchat مجانا

تحميل برنامج سناب شات Snapchat مجانا

سناب شات هو واحد من أكبر منصات التواصل الاجتماعى حيث قد حصل على 174 مليون مستخدم نشيط يوميا ، بالاضافى الى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، حيث يعتبر برنامج سناب شات هو من أقوى المنافسين لأشهر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر كما أنه يأتى بصورة مختلفة عن مختلف برامج التواصل الاجتماعى حيث أنه على اعجاب العديد من المستخدمين ، حيث أنه مختلف في انه بامكانك مشاركة الصور والفيديوهات لجميع اصدقائك .

حيث انه منذ ان قام الطالبان بإنشاء البرنامج باعتباره مشروع تخرج حيث أن الفكرة قد نالت اعجاب العديد من الأشخاص وسرعان ما انتشر البرنامج وتم إطلاق البرنامج بشكل رسمي لنفس المواقع العالميه مثل الفيس بوك .

يضم البرنامج العديد من المميزات حيث بامكانك انشاء القصص او مشاركة صورة متحركة او مقطع فيديوا مدته 10 ثوان بامكانك ايضا انشاء العديد من القصص الرائعه التى يمكن أن يشاهدها اصدقائك حيث بامكانك انشاء قصص عن حياتك أو عن رحلاتك و تجاربك او عن زيارتك لمكان او عن رأيك الشخصي حول شيء معين .

يضم برنامج سناب شات العديد من المميزات حيث انه يضم فلاتر رائعه للكاميرا بالإضافة الى امكانية نشر الفيديوهات ومشاركتها باستخدام الرابط ، يمكنك إنشاء العديد من الفيديوهات الرائعة ومشاركتها على سناب شات والحصول على العديد من المتابعين ، بالاضافة الى انه مجانى بالكامل حيث انه لا يطلب منك اى رسوم لاستخدام التطبيق أو حتى لتنزيل البرنامج  .

مميزات برنامج سناب شات Snapchat

يأتى البرنامج بالعديد من المميزات التى تجعل منه يواكب وينافس مواقع التواصل العالمية مثل فيس بوك وتوتير وانستجرام وغيرها .

  1. القصص stories: يمكنك إضافة صور أو مقاطع فيديو لمدة 24 ساعة حيث بإمكانك التعديل وجعل فئة معينة هم من يرون هذه الصور من خلال الاعدادات وتعد وسيلة متعلق لمشاركة الفيديوهات والصور .
  2. الفلاتر Filters : هي أداة يمكنك استخدامها لإضافة التعديلات على الصور قبل اضافتها فى البرنامج او نشرها مع اصدقائك ، كما انه بإمكانك اضافة النصوص والصور والرموز على الصور .
  3. عدسات سناب شات : حيث انها تقوم بعمل رائع حيث انها تقوم بوضع أذنان القطط او عدة أشياء ممتعة حول الصورة بالاضافة الى المؤثرات الصوتيه الرائعه ، تضم أيضا عدة أشكال التى بامكانك استخدامها مع صورك .
  4. فلاتر الموقع : بامكانك استخدامه لإضافة موقع معين فى الصورة حيث يستخدمها المشاهير عامة في الترويج لأنشطة تجارية او اماكن مشهورة .
  5. الخريطة:بامكانك الحصول على مواقع اصدقائك و لكن تتطلب أن يسمح اصدقائك ومشاركة موقعهم اولا .
  6. Snapcode: بامكانك استخدام هذه الميزة في اضافة الاصدقاء بسهولة عبر رمز الحساب الخاص بهم بواسطة الكاميرا .
  7. خاصية الذكريات:تتيح لك امكانية اعادة مشاركة الفيديوهات القديمة تماما مثل الفيس بوك .
  8. المتجر:يضم عدة أدوات واشياء يمكنك تنزيلها واضافتها على الصور والفيديوهات الخاصة بك .
  9. الاستكشاف Discover: حيث انها تقوم بعرض القنوات المشهورة والشخصيات المشهورة فى البرنامج .

تحميل برنامج سناب شات اخر اصدار للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج سناب شات مجانا للكمبيوتر من خلال الموقع الراسمى للبرنامج

تحميل برنامج سناب شات 

لكى تتمكن من تشغيل برنامج سناب شات على الكمبيوتر لابد ان يتوافر برنامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر

افضل برنامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر 

تحميل برنامج المراسلات ايمو imo للكمبيوتر

تحميل برنامج المراسلات ايمو imo للكمبيوتر

تحميل برنامج ايمو imo للكمبيوتر اشهر برنامج مراسلات ومكالمات الفيديو للكمييوتر ، برنامج ايمو imo هو من أحد اشهر برامج الشات والمراسلات فى العالم حيث يتميز بادوات رائعه التى تتيح لك عمل مكالمات الفيديو وارسال الرسائل و اجراء المحادثات الصوتية .

كما ان برنامج ايمو imo على اشهر انظمة التشغيل العالمية مثل ويندوز وماك و اندرويد وغيرها ، كما انه لا يتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل البرنامج بالاضافة الى انه برنامج آمن تماما حيث يوفر لك اتصال مشفر .

بالاضافة الى انه يمكنك من ارسال الصور والملفات والفيديوهات بسهولة ، يأتى برنامج ايمو imo شات بشكل مجانى بالكامل حيث أنه لا يتطلب اى رسوم لتنزيل البرنامج .

مميزات برنامج ايمو imo للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

يمتلك برنامج ايمو imo الكثير من المميزات الرائعة حيث أنه يجعل التواصل اسهل فهو يمكنك من التواصل مع عائلتك او اصدقائك بسهولة كما انه آمن تماما ويعمل على جميع الاجهزة .

  1. يأتى برنامج ايمو imo بالعديد من اللغات حيث أنه مدعوم بشكل رسمى فى بعض الدول ويأتى باللغة العربية – اللغة الفرنسية – اللغة الاسبانية – اللغة الايطالية – اللغة الفارسية والعديد من اللغات الاخري .
  2. يتضمن امكانية التواصل مع اصدقائك وعائلتك بواسطة الانترنت بسهولة تامة .
  3. يحتوى على امكانية عمل المحادثات والتواصل الكتابي .
  4. يمتلك امكانية التواصل بواسطة المكالمات الصوتية او الرسائل الصوتية .
  5. برنامج ايمو imo يحتوى على نظام البريد الصوتى المدعوم .
  6. كما انه يدعم امكانية اجراء مكالمات الفيديو بسهولة وبصورة ممتازة عن جميع برامج الشات الاخري .
  7. يضم مجموعة اداوت مثل نظام مشاركة الصور او نظام مشاركة الملفات الصوتية ونظام مشاركة الفيديو .
  8. يدعم جميع الرسوميات و الايموشين .
  9. يعمل على مختلف الاجهزة وانظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز و ماك واندرويد و ايفون .
  10. لا يتطلب امكانيات عالية لتشغيل البرنامج .
  11. آمن تماما وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج او لتشغيلة .

تحميل برنامج الشات والمكالمات ايمو imo للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج ايمو imo للكمبيوتر اخر اصدار ايمو imo من خلال الموقع الرسمى حيث يتيح لك البرنامج اجراء المكالمات والمحادثات مع اصدقائك وعائلتك بسهولة .

تحميل برنامج ايمو imoللكمبيوتر 

تحميل برنامج وي شات wechat افضل برنامج لاجراء المكالمات اونلاين

تحميل برنامج وي شات wechat افضل برنامج لاجراء المكالمات اونلاين

تحميل برنامج وي شات wechat افضل برنامج لاجراء مكالمات الفيديو للكمبيوتر مجانا ، برنامج wechat هو من أحد افضل برمج الشات للكمبيوتر حيث أنه يمتلك امكانية اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع جميع اصدقائك وعائلتك بسهولة تامة .

كما يتيح لك برنامج وي شات wechat امكانية ارسال الرسائل الكتابة والرسائل الصوتية بالاضافة الى امكانية ارسال الصور والفيديوهات والملفات بسهولة .

يعمل برنامج وى شات wechat على اشهر انظمة التشغيل العالمية مثل ويندوز وماك و اندرويد وغيرها ، كما انه لا يتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل البرنامج بالاضافة الى انه برنامج آمن تماما حيث يوفر لك اتصال مشفر .

مميزات برنامج وى شات wechat افضل برنامج مكالمات الفيديو للكمبيوتر

يمتلك برنامج وي شات wechat الكثير من المميزات الرائعة حيث أنه يجع التواصل اسهل فهو يمكنك من التواصل مع عائلتك او اصدقائك بسهولة كما انه آمن تماما ويعمل على جميع الاجهزة .

  1. يأتى برنامج وي شات wechat بالعديد من اللغات حيث أنه مدعوم بشكل رسمى فى بعض الدول ويأتى باللغة العربية – اللغة الفرنسية – اللغة الاسبانية – اللغة الايطالية – اللغة الفارسية والعديد من اللغات الاخري .
  2. يتضمن امكانية التواصل مع اصدقائك وعائلتك بواسطة الانترنت بسهولة تامة .
  3. يحتوى على امكانية عمل المحادثات والتواصل الكتابي .
  4. يمتلك امكانية التواصل بواسطة المكالمات الصوتية او الرسائل الصوتية .
  5. برنامج وي شات يحتوى على نظام البريد الصوتى المدعوم .
  6. كما انه يدعم امكانية اجراء مكالمات الفيديو بسهولة وبصورة ممتازة عن جميع برامج الشات الاخري .
  7. يضم مجموعة اداوت مثل نظام مشاركة الصور او نظام مشاركة الملفات الصوتية ونظام مشاركة الفيديو .
  8. يدعم جميع الرسوميات و الايموشين .
  9. يعمل على مختلف الاجهزة وانظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز و ماك واندرويد و ايفون .
  10. لا يتطلب امكانيات عالية لتشغيل البرنامج .
  11. آمن تماما وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج او لتشغيلة .

تحميل برنامج الشات والمكالمات وي شات wechat للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج وى شات للكمبيوتر اخر اصدار وي شات wechat من خلال الموقع الرسمى حيث يتيح لك البرنامج اجراء المكالمات والمحادثات مع اصدقائك وعائلتك بسهولة .

تحميل برنامج وي شات wechat للكمبيوتر 

تحميل برنامج سكايب skype افضل برنامج لاجراء مكالمات الفيديو اونلاين مجانا للكمبيوتر

تحميل وتثبيت برنامج سكايب skype للكمبيوتر مجانا اخر اصدار افضل برنامج لاجراء مكالمات الفيديو مجانا ، برنامج سكايب skype للكمبيوتر هو اشهر برنامج عربي الذي يتح لك اجراء وتنفيذ المكالمات بالفيديو على الكمبيوتر وعلى جميع الاجهزة اونلاين .

برنامج سكايب skype للمكالمات هو من برمجة شركة ميكروسوفت الامريكية  بالاضافة الى انه يعمل على جميع انظمة التشغيل والاجهزة العالمية مثل ويندوز و ماك و اندرويد .

يمتلك برنامج سكايب skype امكانية عمل المكالمات بسهولة تامة حيث يمتلك برمجيات امنة التى تتيح لك التوصل باستخدام المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو او الرسائل الصوتية كما يمكنك ارسال واستقبال الصور او الفيديوهات او الملفات بسهولة تامة .

تحميل برنامج سكايب skype افضل برنامج لاجراء المكالمات الفيديو للكمبيوتر
برنامج سكايب هو من احد اشهر وافضل برامج التواصل واجراء المكالمات بسهولة تامة حيث انه بإمكانك عمل المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو بالاضافة الى عمل المحادثات الكتابية .

يمتلك برنامج سكايب skype العديد من اللغات لتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم حيث ياتى باللغة العربية واللغة الصينية واللغة الاسبانية واللغة الفرنسية وغيرها .
يتضمن امكانية عمل المكالمات مع اصداقئك او عائلتك او زملائك فى العمل .
يتح لك التوصل واجراء مكالمات الفيديو بالصوت والصورة بدون تقطيع .
كما يمكنك من اجراء المكالمات الصوتية باستخدام الانترنت .
يمتلك برنامج skype امكانية عمل المحادثات الكتابية بسهولة .
كما ان هناك ميزة مدفوعة وهى اجراء المكالمات مع ارقام الهواتف المحمولة على جميع شبكات الاتصال الدولية فى العالم .
يمكنك مشاركة الفيديوهات والملفات الصوتية والصور مع اصدقائك .
يحتوى على الايموشينز والرسوم التى يمكنك ارسلها مع الشات .
هو من أكثر البرامج الموثوقة التى تتيح لك اجراء المكالمات .
يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 بالاضافة الى اجهزة ماك و اجهزة اندرويد .
يعمل على جميع الاجهزة مجانا بدون رسوم ولاكنة يدعم مميزات مدفوعة ايضا .
تحميل برنامج سكايب skype افضل برنامج مكالمات للكمبيوتر
برنامج سكايب هو من تصميم وتكويد مايكروسوفت حيث انه يضم الكثير من المميزات مثل اجراء المكلمات الصوتية او اجراء محادثات الفيديو وارسال الملفات وغيرها .

تحميل برنامج سكايب skype للكمبيوتر

تحميل برنامج المكالمات الدولية viber فايبر للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فايبر viber افضل برنامج لاجراء مكالمات الفيديو للكمبيوتر مجانا ، برنامج فايبر viber هو أحد اشهر برامج المحادثات والشات ومكالمات الفيديو المجانية حول العالم حيث يأتى برنامج المكالمات فايبر بمميزات عديدة ، فهو يتيح لك سهولة التواصل واجراء المكالمات من حول العالم بسهولة من خلال الكمبيوتر او الهاتف الذكى او من خلال التابليت .

برنامج فايبر حصل على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من حول العالم ، كما انه يعمل على جميع الاجهزة وعلى جميع انظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز او ماك او اندرويد وغيرها .

يتيح لك برنامج viber اجراء المحادثات والمكالمات مع جميع اصدقائك او عائلتك بسهولة وهو من اشهر البرامج المجانية التى تعمل بصورة امنة .

مميزات برنامج فايبر viber افضل برنامج لعمل مكالمات الفيديو الدولية مجانا
يمتلك برنامج فايبر viber الكثير من المميزات الرائعة حيث أنه يجع التواصل اسهل فهو يمكنك من التواصل مع عائلتك او اصدقائك بسهولة كما انه آمن تماما ويعمل على جميع الاجهزة .

يأتى برنامج viber فايبر بالعديد من اللغات حيث أنه مدعوم بشكل رسمى فى بعض الدول ويأتى باللغة العربية – اللغة الفرنسية – اللغة الاسبانية – اللغة الايطالية – اللغة الفارسية والعديد من اللغات الاخري .
يتضمن امكانية التواصل مع اصدقائك وعائلتك بواسطة الانترنت بسهولة تامة .
يحتوى على امكانية عمل المحادثات والتواصل الكتابي .
يمتلك امكانية التواصل بواسطة المكالمات الصوتية او الرسائل الصوتية .
برنامج فايبر يحتوى على نظام البريد الصوتى المدعوم .
كما انه يدعم امكانية اجراء مكالمات الفيديو بسهولة وبصورة ممتازة عن جميع برامج الشات الاخري .
يضم مجموعة اداوت مثل نظام مشاركة الصور او نظام مشاركة الملفات الصوتية ونظام مشاركة الفيديو .
يدعم جميع الرسوميات و الايموشين .
يعمل على مختلف الاجهزة وانظمة التشغيل الشهيرة مثل ويندوز و ماك واندرويد و ايفون .
لا يتطلب امكانيات عالية لتشغيل البرنامج .
آمن تماما وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج او لتشغيلة .
تحميل برنامج الشات والمكالمات فايبر viber للكمبيوتر
يمكنك تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر اخر اصدار viber من خلال الموقع الرسمى حيث يتيح لك البرنامج اجراء المكالمات والمحادثات مع اصدقائك وعائلتك بسهولة .

تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر 

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Messenger مجانا

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Messenger أفضل برنامج شات فى العالم ، برنامج Messenger ماسنجر هو من أحد افضل البرامج التى تتيح لك الاتصال بالعديد من الاصدار كما انه يمكنك عمل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية بالانترنت من خلال البرنامج .

بالاضافة الى انه بإمكانك التواصل من خلال الكتابة وارسال الفيديوهات والصور وايضا من خلال ارسال رسائل صوتية ، بالاضافة الى برنامج ماسنجر Messenger حصل على أكثر من 2 مليار عملية تنزيل من حول العالم .

يحتوى برنامج ماسنجر للكمبيوتر على ادوات كثيرة حيث يتضمن ادوات اتصال بالصوت واتصال بالفيديو مع امكانية المراسلة عن طريق الكتابة كما يمكنك ارسال الصور والفيديوهات والملفات من خلال برنامج الماسنجر بسهولة تامة كما ان برنامج ماسنجر Messenger للكمبيوتر هو برنامج من صنع شركة الفيس بوك اشهر موقع تواصل اجتماعى فى العالم .

مميزات برنامج فيس بوك مسانجر Messenger افضل برنامج شات ومراسلات فى العالم للكمبيوتر
يمتلك برنامج فيس بوك ماسنجر Messenger العديد من المميزات الرائعة بالاضافة الى انه يحتوى على ادوات تتيح لك التواصل بسهولة تامة من خلال الكتابة او من خلال ارسال الرسائل الصوتية .

يدعم برنامج فيس بوك ماسنجر Messenger جميع لغات العالم تقريبا حيث يضم اكثر من 128 لغة من حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية وغيرها .
يتيح لك التواصل بصور بسهولة وبسيطة من خلال الكتابة او من خلال مكالمات الفيديو او من خلال المكالمات الصوتية كما انه يدعم تقنية الرسائل الصوتية .
يحتوى برنامج Messenger ماسنجر على امكانية مشاركة الصور او الفيديوهات او الملفات أو الموقع .
يحتوى برنامج ماسنجر على الايموشن والرسوم المضحكة .
يضم برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر امكانية تخصيص الرد الالى للرسائل لادارة انشطتك التجارية اونلاين .
كما يعمل البرنامج بتقنية كاميرا الواقع المعزز التى تتيح لك عمل واضافة الكثير من الشخصيات او القباعات او الجوة المضحكة وغيرها .
تحميل برنامج ماسنجر Messenger افضل برنامج مراسلات ومكالمات الفيديو فى العالم
برنامج ماسنجر Messenger للكمبيوتر هو اشهر برنامج شات حيث يتيح لك التواصل مع اصدقائك بالعديد من الوسائل مثل المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو او الرسائل او المحادثات ويمكنك التواصل ايضا باستخدام الرسائل الصوتية .

كيفية تشغيل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر
يمكنك تنزيل وتحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر بسهولة من خلال عدة طرق مختلفة حيث انه لا يتوافر برنامج ماسنجر للكمبيوتر بشكل عام .

يمكنك تنزيل برنامج المسانجر للاندرويد مع استخدام برنامج المحاكى للكمبيوتر والاستمتاع بتشغيل جميع برامج الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج ماسنجر للاندرويد من متجر بلاي ستور

برامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر
كما يمكنك استخدام موقع ماسنجر ايضا على الكمبيوتر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر whatsapp

تنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر whatsapp

تنزيل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا ، برنامج واتس اب من أحد افضل برامج الكمبيوتر حيث أنه اشهر برنامج شات فى العالم فهو يتمتع بمميزات كثيرة حيث يتح لك مراسلة جهات الاتصال لديك بسهولة مع امكانية ارفاق ملفات مثل الرسائل الصوتية او الصور او الفيديوهات وغيرها من جميع الملفات الاخري .

يتضمن برنامج واتس اب whatsapp للكمبيوتر نظام شات مشفر الذي يتح لك الحصول آمان تام أثناء اجراء محادثاتك والمكالماتك ، كما يمكنك عمل المكالمات بين اصداقئك او عائلتك من خلال الانترنت سواء مكالمات صوتية او مكالمات فيديو .

برنامج واتس اب للكمبيوتر يمكنك ايضا مشاركة احدث الفيديوهات بين اصداقائك والاتصال بهم والاستماع بالعديد من المميزات المزهلة كل مميزات واتس اب الموبايل على الكمبيوتر بسهولة .

كيفية تشغيل برنامج واتس اب للكمبيوتر مجانا
هناك طريقتين لتشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر بسهولة ، حيث بإمكانك الاستمتاع بجميع مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر بسهولة .

الطريقة الاولى لتنزيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر
من المعروف ان برامج الاندرويد لا تعمل على الكمبيور حيث انه لن تتمكن من تثبيت برنامج واتس اب على الكمبيوتر الخاص بالاندرويد ، لذا فيمكنك استخدام برامج المحاكى التى تتيح لك تشغيل وتثبيت جميع برامج الاندرويد على الكمبيوتر بسهولة جدا .

اليك قائمة بافضل برامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر
الطريقة الثانية لتنزيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر
يتيح برنامج الواتس اب خدمة تشغيل البرنامج على الكمبيوتر بسهولة فقط من خلال عملية اتصال الهاتف بالحاسوب ولاكن تتم جميع الرسائل عن طريق الموبايل لذا لابد ان يكون متوفرا على الدوام .

قم بفتح موقع واتس اب ويب للكمبيوتر  .
من الهاتف من القائمة الجنبية اختار واتس اب ويب .
ستظهر لك الكاميرا .
قم باستعراض الكاميرا على رمز QR الباركود لتتم عملية التسجيل .
ابقي الهاتف فى الشاحن وعلى اتصال بالانترنت .
استمتع بالواتس اب على الكمبيوتر بسهولة .
مميزات برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر
يأتى برنامج واتس اب للكمبيوتر بالكثير من الادوات الرائعة .
يتيح لك ارسال ملفات مثل صور وفيديوهات وملفات اخري بسهولة وبصورة امنة ومشفرة .

يأتى واتس اب للكمبيور بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والانجيلزية وغيرها .
يتيح لك مشاركة الموقع الخاص بك بسهولة وذلك لسهولة الوصول .

موقع واتس اب ويب للكمبيوتر مجانا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *