الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / برج خليفة من الداخل بالصور

برج خليفة من الداخل بالصور

يشتهر برج خليفة بكونه أكبر برج في العالم كناطحة سحاب تقع في دبي بالإمارات العربية المُتحدة بطول بلغ 828 مترًا، و هو يحظى بشهرة عالمية نظرًا لتصميمه المعماري المُبتكر بصورة غيرَ معتادة، و لما يحتويه من حفلات كبرى أهمها حفلة رأس السنة الميلادية المُدهشة أول كل عام، و لقد تم افتتاحه عام 2004، لنأخذ جولة برج خليفة من الداخل بالصور و نتعرف على أهم الأنشطة التي يمكن القيام حينَ تذهب إلى هناك.

برج خليفة

شرفة برج خليفة المفتوحة:

و هي شُرفة تقع في طابقٍ عالٍ جدًا من البُرج تصنف أعلى شرفة مفتوحة للجمهور بالعالم، و من خلالها ستشاهد مدينة دُبي بالكامل، أضواءها و شوارعها و مساكنها و تخطيطها، ثم ستخلبكَ نظرة إلى الأفق الممتد إلى اللا نهاية، هذه نظرة تبدو صوفية روحية نوعًا ما، و كأنكَ تنظر إلى الكرة الأرضية بمنظور آخر أكثر شمولًا و روعة، ستصنع بالأعلى أجمل الذكريات و تلتقط صور تظل محتفظًا بها طوال حياتك.

شرفة برج خليفة المفتوحة

زيارة مسجد برج خليفة:

المسجد العملاق متعدد العمدان، و المُزخرف بالنقوش الإسلامية، و الزاهي بأضواءه المتلألئة، يُصنف هذا المسجد كأكبر مسجد في العالم، فلا تفوتك زيارته و الصلاة فيه.

مسجد برج خليفة

زيارة مسبح برج خليفة:

فيضم البرج أعلى مسبح في العالم، استمتع بسباحة مُنعشة تنظر من خلالها إلى مدينة ُبي من علٍ سحيق، و هو مسبح و ردهة روف توب الذي هو أحد عناصر النادي الذي تم فتتاحه بالبرج، تجربة ليس لها مثيل بالعالم، لا أظن أنكَ ستحب أن تفوتها.

مسبح برج خليفة

مطعم أتموسفير برج خليفة:

هُنا اكتملت الروعة، و حلت الرحلة، و ازدادت إبداعًا و مُتعة و رفاهية، المكان الأعلى في العالم ! .. فيقع على ارتفاع 122 طابق .. ديكورات مُذهلة و مقاعد مريحة و إطلالات مفتوحة على مدينة دبي و بحرها و ما يعلوها من سحب السماء، استمتع بجلسة ليسَ لها مثيل أمام موائد ملساء و تناول أشهى المأكولات الخفيفة، يمهد المطعم جلساته في وجبات الغداء و العشاء و يوفر خدمة راقية للزبائن، و المشروبات الباردة و الساخنة.

تتعدد مناحي برج خليفة و يصعب وصفه في مقالة واحدة، لكن اكتفينا بهذه الوجبة الخفيفة عن البرج.

مطعم أتموسفير برج خليفة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *