السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم مشاكل وعيوب جاك اس 3 2019

اهم مشاكل وعيوب جاك اس 3 2019

جاك اس 3 من احدث السيارات الصينية التى دخلت عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وهى الاخت الكبرى للسيارة جاك اس 2 , وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,5 لتر وتتميز السيارة بالسعر المناسب مقارنة بالتجهيزات الموجودة فيها , بالاضافة الى اقتصادية السيارة فى استهلاك الوقود فيبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالى 6 لتر لكل 100 كم بالاضافة الى وجود بعض عوامل الامان فى السيارة , ولكن بالرغم من كل هذة المميزات الا انها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب جاك اس 3 2019.

اهم مشاكل وعيوب جاك اس 3 2019

 

اقرا ايضا : عيوب شيرى انفى 2019

 

عيوب جاك اس 3 2019

  • الاعتمادية والصيانة وقطع الغيار

من اهم عيوب جاك اس 3 هو عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق حيث ان اقل عطل فى السيارة يتسبب فى توقف السيارة عن العمل لفترة طويلة بسبب عدم وجود قطع الغيار , ولم يثبت حتى الان اعتمادية السيارة وقلة اعطالها , بالاضافة الى صعوبه صيانة السيارة ويخشى الكثير من الفنين التعامل معها.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • عوامل الامان

لم يوجد حتى الان اى نتائج توضح سلامة السيارة وامانها , فهى لم تخض اى اختبارات للسلامة والامان المعتمدة دولياً بالاضافة الى عدم وجود فى السيارة نظام التحكم فى الجر وتفتقر وجود وسائد هوائية للمقعد الخلفى بالاضافة الى ضعف الهيكل الخارجى للسيارة وعدم وجود دعامات للتصادم فى الابواب.

  • عفشة السيارة والثبات

من اهم عيوب جاك اس 3 استخدام عفشة ناشفة حيث لا توفر الراحة الكافية للركاب فى السيارة , ويشعر الركاب بتفاصيل الطريق من نقر ومطبات بالاضافة الى افتقاد السيارة اهم ميزة فى هذة الفئة من السيارات وهى ميزة الثبات حيث يصعب المناورة بالسيارة وضعف اتزانها على المنحنيات والمنعطفات.

  • الاداء

من اهم عيوب جاك اس 3 ضعف اداء المحرك حيث يستخدم محرك بسعة لترية صغيرة مقارنة بوزن السيارة ولا يحتوى على شاحن توربينى للهواء مما يقلل من عزم السيارة وتسارعها من السكون الى سرعة 100 كم فى غضون 13 ثانية بالاضافة الى شكاوى بعض الملاك من عدم سلاسة ناقل الحركة وانه متاخر دائماً فى الاستجابة مع المحرك.

  • التجهيزات

تاتى السيارة بمجموعة من التجهيزات التى تميزها فى فئتها السعرية ولكن تفتقر وجود مقاعد كهربائية وعدم وجود زر لتشغيل المحرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *