الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب هوندا أوديسي 2019

اهم عيوب هوندا أوديسي 2019

هوندا أوديسي تندرج تحت عائلة المينى فان الصغيرة وتضم مقصورة السيارة على ثلاث صفوف من المقاعد لتتسع لثمان اشخاص , وتحتوى السيارة على العديد من عوامل الامان المتنوعة والهامة للسيارات وتتمتع السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2.4 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب يدفع الحركة للعجلات الامامية , وعلى الرغم من كافة مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب هوندا أوديسي 2019.

اهم عيوب هوندا أوديسي 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب لكزس IS 2019

عيوب هوندا أوديسي 2019

  • الاداء

من اهم عيوب هوندا أوديسي هو ضعف اداء السيارة مقارنة ببعض السيارات المنافسة لها فى الفئة السعرية حيث تعانى السيارة من ضعف فى السحب على السرعات البطيئة وناتج ذلك عن ضعف قوة المحرك بالنسبة لوزن السيارة بالاضافة الى عدم استجابة صندوق التروس فى العمل معة.

  • المقعد الثالث

لا يوفر صف المقاعد الثالث بالسيارة المساحة الكافية للركاب وخاصة منطقة الاقدام حيث المسافة بينة وبين المعقد الثانى صغيرة ويتسبب ذلك فى عدم راحة الركاب بداخلة.

  • الصندوق الخلفى

من اهم عيوب هوندا أوديسي هو ضيق مساحة الصندوق الخلفى للسيارة بالرغم من انها سيارة عائلية ولا يوفر الكثير من المساحة لوضع الاغراض والامتعة العائلية , وكى تزيد المساحة لابد من طى صف المقاعد الثانى بالسيارة.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة لبعض التجهيزات الموجودة فى تلك الفئة فلم تحصل السيارة على كاميرا بزاوية 360 درجة او مقاعد بطى كهربائى بدلاً من الطى اليدوى , بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى.

  • الروئية

من اهم عيوب هوندا أوديسي هو عدم وضوح الروئية الامامية وذلك بسبب انخفاض مستوى المقعد الامامى للسائق ويسبب ذلك فى توافر الكثير من النقاط العمياء الغير واضحة ولم تحصل السيارة على نظام لكشف النقط العمياء.

  • الثبات وعزل الصوت

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة والمنعطفات البسيطة ولكن تفتقر السيارة للثبات على السرعات العالية وتبدأ فى الانحراف عن المسار بعد تجاوز السيارة سرعة 130 كم \ساعة مما يقلل من مستوى امان السيارة , ومن اهم عيوب هوندا أوديسي هو ضعف عازل الصوت المستخدم حيث لا يستطيع عزل كافة الاصوات الخارجية ويبقى صوت المحرك متواجد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *