الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب نيسان كيكس 2019

اهم عيوب نيسان كيكس 2019

نيسان كيكس واحدة من السيارات التى انضمت حديثاً لعائلة السيارات الكروس أوفر العائلية , وتحتوي السيارة على الكثير من التقنيات الحديثة المتطورة وعلى رأسها المقاعد منعدمة الجاذبية , والكاميرات التي تعطي للسائق رؤية 360 درجة , بالاضافة الى المحرك القوى والعديد من التجهيزات الداخلية الاخرى ولكن بالرغم من كل هذه المميزات إلا أنها لا تخلو من العيوب , واليكم ابرز عيوب نيسان كيكس 2019.

 

اهم عيوب نيسان كيكس 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019

عيوب نيسان كيكس 2019

  • لا تحتوى على نظام دفع رباعى

من ابرز عيوب نيسان كيكس هو عدم حصولها على نظام دفع رباعى بالرغم من تنصيف السيارة فى فئة الكروس اوفر وتوافر هذة الميزة فى الكثير من السيارات المنافسة, وذلك يحد من قدرة السيارة على الجر وقدرتها من السير على الطرق غير الممهدة.

  • الاداء المنخفض

يعد اداء السيارة منخفض مقارنة بباقى السيارات المنافسة , فالسيارة تتسارع من السكون الى سرعة 100 كم فى غضون 9,3 ثانية مما يعني حاجة السائق إلى المزيد الاستجابة والقوّة وعلى الرغم من حصولها على محرك قوى مزود بشاحن توربينى للهواء.

  • عوامل الأمان والسلامة

تعد السيارة من السيارات الأكثر اماناً وحصلت على 4 نجوم فى اختبارات الامان والسلامة الأوروبية , وعلى الرغم من ذلك فانها تفتقر الكثير من عوامل الأمان المتوفرة في السيارات المنافسة , فلا تحتوى على نظام التحكم فى الجر وعدم وجود مثبت سرعة تكيف , بالإضافة إلى الفئات الأولى من السيارة لا تحتوي إلا على وسائد هوائية امامية للسائق والراكب الامامى فقط.

  • عدم وجود فتحة سقف

من عيوب نيسان كيكس 2019 عدم وجود فتحة سقف حيث تساعد فتحة السقف على ادخال المزيد من اشعة الشمس والهواء الى مقصورة القيادة بالاضافة الى اعطاء شكل رياضى جذاب للسيارة.

  • قطع الغيار

من ابرز عيوب نيسان كيكس 2019 هو ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة وعدم توافرها فى الاسواق بشكل كافى بالاضافة الى صعوبة صيانة السيارة.

  • عيوب اخرى

تفتقر السيارة وجود انظمة الملاحة فلا تكون مناسبة للأشخاص الذين يسافرون اماكن بعيدة , بالاضافة إلى صعوبة استخدام الشاشة الوسطية , وعدم وجود زر لتشغيل واطفاء المحرك , والباب الخلفى للسيارة هيدروليكي وليس كهربائى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *