اهم عيوب نيسان سنترا 2019

بواسطة اهم عيوب نيسان سنترا 2019

عيوب نيسان سنترا 2019 ، حيث تعتبر السيارة واحدة من أبرز السيارات الحديثة في عائلة السيارات السيدان المدمجة وهي الاخت الكبرى لسيارة نيسان صنى , وتأتي نيسان سنترا بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر يخرج قوة قدرها 118 حصان و 158 نيوتن عزم , تحتوي على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام abs و ebd.

اهم عيوب نيسان سنترا 2019

اقرأ ايضاً : عيوب نيسان صنى التي كشف عنها السائقون

مواصفات نيسان سنترا

تستخدم نيسان سنترا مجموعة من التجهيزات المتوسطة، فقد حصلت السيارة من الداخل علي مكيف هواء ثنائي الضبط مع فتحات للمكيف في الخلف، بالإضافة إلي وجود شاشة وسطية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس لتشغيل الصوت والوسائط، فضلاً عن حصول السيارة علي ستة سماعات جانبية ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح، وتأتي بوسائد هوائية أمامية لكل من السائق والراكب الأمامي.

عيوب نيسان سنترا 2019

  • قطع الغيار

على الرغم من اعتمادية السيارة وقلة الاعطال التى قد تتعرض لها ولكن من ابرز عيوب نيسان سنترا 2019 هو ارتفاع أسعار قطع الغيار وعدم توافرها بسهولة في الأسواق.

  • عزل الصوت

اشتكى بعض ملاك السيارة من ارتفاع صوت المحرك وسماع أصوات احتكاك الهواء والطريق بوضوح داخل المقصورة الداخلية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 80 كم وذلك بسبب استخدام مواد رديئة فى عزل الصوت وعدم تركيب مواد عازلة فى جميع أجزاء هيكل السيارة.

  • التجهيزات الداخلية وعوامل الامان

من أبرز عيوب نيسان سنترا 2019 هو عدم احتوائها على الكثير من التجهيزات الداخلية فلا تحتوى على شاشة وسطية لتشغيل الوسائط وفتحة سقف , ولا تحتوي على حساسات امامية او خلفية وعدم وجود حساس ركن او كاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف وعدم وجود مثبت سرعة وتفتقر السيارة وجود مرايا جانبية بنظام الكى الكهربائى تأتي بمصابيح هالوجين عادية وليست led كباقي السيارات المنافسة لها.

  • الهيكل الخارجى وخامات التصنيع

اشتكى ملاك السيارة من ضعف الهيكل الخارجى للسيارة وصناعته من معادن خفيفة حيث يظهر عليه أثر الاحتكاكات الصغيرة , بالإضافة إلى اكتشاف بعض العيوب فى تقفيل السيارة وعدم جودة الخامات الداخلية , فتصنع مقابض الابواب من الداخل من البلاستيك وردئ خامات تغليف الابواب والطبلون.

  • عفشة السيارة والمقاعد

من ابرز عيوب نيسان سنترا هو عفشة السيارة الناشفة التي لا توفر الراحة للركاب خاصة أثناء السير على السرعات المنخفضة والشعور بتفاصيل الطريق بالرغم من استخدام نيسان مقاعد مريحة إلا أنها تفتقد خاصية التحكم الكهربائي.

  • مساحات التخزين

بالرغم من حجم السيارة الكبير إلا أنها تعانى من صغر مساحات التخزين في الحقيبة الخلفية وارتفاع حافة التخزين , ولا يمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *