الأحد , سبتمبر 20 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019

اهم عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019

تعد ميتسوبيشى لانسر شارك واحدة من أشهر السيارات اليابانية في الأسواق العربية بسبب اعتماديتها وقلة اعطالها , وتأتي لانسر شارك بمحرك بسعة 1.6 لتر يخرج قوة قدرها 117 حصان و 156 نيوتن عزم متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من 7 سرعات من فئة cvt , بالإضافة إلى الكثير من تجهيزات الرفاهية والأمان , واليكم ابرز عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019.

 

 

اهم عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019
اقرأ ايضاً : اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019

عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019

  • عفشة السيارة

تعد من ابرز عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019 هو العفشة الناشفة وذلك يسبب عدم الراحة للركاب بالداخل وخاصة أثناء السير على السرعات المنخفضة وداخل المدينة ويشعر الركاب بالنقر والمطبات , ولكن تنعم العفشة على السرعات العالية وتوفر الراحة للركاب.

  • عزل الصوت

اشتكى ملاك السيارة من سماع صوت المحرك وسماع اصوات الطريق واحتكاك الهواء ويمكن سماع الصوت بوضوح بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم , وذلك بسبب استخدام مواد سيئة الجودة فى عزل الصوت.

  • مساحات التخزين

من اهم عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك هو صغر حجم حقيبة التخزين الخلفية مقارنة بحجم السيارة والسيارات المنافسة , وتبلغ مساحة التخزين في الحقيبة الخلفية حوالى 320 لتر فقط ولا يمكن طي المقاعد الخلفية لزيادة السعة.

  • ناقل الحركة

تستخدم ميتسوبيشى لانسر شارك ناقل حركة من فئة cvt من 7 سرعات ولكن يعد من أكثر صناديق التروس تعرضاً الاعطال والمشاكل , واشتكى بعض الملاك من عدم استجابة ناقل الحركة بشكل انسيابي مع مع المحرك ويتأخر احياناً بين النقرة والأخرى.

  • قطع الغيار والصيانة

على الرغم من قلة اعطال السيارة الا ان من ابرز عيوب ميتسوبيشى لانسر شارك 2019 هو ارتفاع سعر قطع الغيار وارتفاع أسعار الصيانة لها.

  • التجهيزات الداخلية وعوامل الامان

تفتقر السيارة الكثير من التجهيزات الداخلية الموجودة فى السيارات المنافسة فى نفس الفئة فهى لا تحتوى على شاشة وسطية في الطبلون بجانب عداد السرعة ولا تحتوى على فتحة سقف فى جميع الفئات وعدم وجود زر تشغيل و اطفاء  المحرك.
بالاضافة الى انها تفقد الكثير من عوامل الأمان فهى لا تحتوى على وسائد هوائية جانبية ستائرية ولا تحتوى على نظام التحكم في الجر ونظام المساعدة في صعود التلال والمرتفعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *