اهم عيوب مرسيدس A كلاس 2019

بواسطة اهم عيوب مرسيدس A كلاس 2019

مرسيدس A كلاس تصنف من فئة السيارات السيدان الفاخرة والتى تتسع لخمسة اشخاص , وتتمتع السيارة بتصميم فاخر من الشركة الالمانية وتاتى السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 2,0 لتر مع شاحن توربينى للهواء , ويتصل المحرك بصندوق تروس اتوماتيك من 7 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الامامية , وحصلت السيارة على العديد من عوامل الرفاهية والامان الفاخرة ولكن بها بعض العيوب وسنذكر عيوب مرسيدس A كلاس فى السطور التالية.

 

اهم عيوب مرسيدس A كلاس 2019

اقرأ ايضاً : تعرف على عيوب بى ام دبليو M4 2019

عيوب مرسيدس A كلاس 2019

  • سعة التخزين

من اهم عيوب مرسيدس A كلاس هو ضعف سعة التخزين بالسيارة حيث تاتى السيارة بصندوق خلفى ذات سعة صغيرة ولا يكفى للعديد من الاغراض بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل التى ينتج عنها صعوبة انزال ورفع الاغراض.

  • عزل الصوت

اوضح بعض مستخدمى السيارة ان من اهم عيوب مرسيدس A كلاس هو عزل الصوت , حيث استطاع الكثير من الركاب فى الاستماع لكافة الاصوات الخارجية مثل صوت الرياح وخاصة بعد ارتفاع سرعة السيارة الى 120 كم \ساعة , وذلك يتسبب فى ازعاج الركاب اثناء السفر لمسافات طويلة.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

تعانى السيارة من صغر مستوى ارتفاع السيارة عن الارض والذى يتسبب فى تعرض السيارة الى الكثير من الاحتكاك بالاسفل على المطبات او على المرتفعات والحاق بعض الاضرار الجسيمة فى السيارة من الاسفل.

  • حساسات السيارة

من اهم عيوب مرسيدس A كلاس هو استخدام بعض الحساسات شديدة الحساسية مثل حساس التصادم الامامى الذى يصدر التنبيهات فى وقت مبكر جداً ومن الممكن ان يصدر التنبية والطريق فارغ بالاضافة الى شدة حساسية نظام التحكم فى الثبات والذى لا يوفر الكثير من القدر للمناورة بالسيارة على الطريق.

  • السعر

تعانى السيارة من ارتفاع السعر حيث تعد هى الاغلى فى تلك الفئة من السيارات وتتنافس مع سيارات كثيرة ذات تجهيزات امان اعلى من تجهيزات السيارة , بالاضافة الى ان سعر تلك السيارات اقل من سعر مرسيدس A كلاس.

  • عيوب اخرى

من عيوب مرسيدس A كلاس هو تواجد نفق مرتفع لصندوق التروس فى المنتصف بالاضافة الى ان سعة خزان وقود السيارة 50 لتر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *