الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب لادا جرانتا 2019

اهم عيوب لادا جرانتا 2019

تعد شركة لادا واحدة من اقدم الشركات فى صناعة السيارات فقد انتجت مؤخراً الكثير من السيارات ذات التصميم الجديد بعد استخدام التصميمات القديمة لفترة طويلة , وتعد سيارة لادا جرانتا واحدة من السيارات الاقتصادية فى فئة السيدان وتتوافر بنسختين الاولى ذات ناقل حركة يدوى والثانية بناقل حركة اتوماتيكى , وسنتناول فى السطور التالية اهم عيوب لادا جرانتا 2019.

 

اهم عيوب لادا جرانتا 2019

اقرأ ايضاً : أهم عيوب هيونداى توسان 2019 التى اكتشفها الملاك

عيوب لادا جرانتا 2019

  • الثبات

من اهم عيوب لادا جرانتا 2019 هو عدم ثبات السيارة على السرعات العالية فتفقد السيارة جزء كبير من اتزانها بزيادة سرعة السيارة وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ ساعة مما يجعلها من السيارات غير الامنة.

  • الهيكل الخارجى والشاسية

يصنع الهيكل الخارجى للسيارة والشاسية من معادن خفيفة جداً حيث يظهر عليه اثار ابسط التصادمات , ويتعرض الاكصدام الامامى والخلفى للكسر من ابسط التصادمات البسيطة.

  • الخامات الداخلية والتقفيل

من ابرز عيوب لادا جرانتا 2019 هو استخدام خامات رديئة فى المقصورة الداخلية ويظهر البلاستيك فى تغيلف الابواب والطبلون الامامى للسيارة بالاضافة الى وجود بعض العيوب فى تقفيل المقصورة الداخلية.

  • عزل الصوت

السيارة لا يوجد بها اى عازل للصوت فيمكن سماع كافة الاصوات الخارجية بوضوح داخل المقصورة الداخلية ويرتفع صوت المحرك بزيادة سرعة السيارة.

  • التجهيزات الداخلية وعوامل الامان

من اهم عيوب لادا جرانتا هو عدم وجود اى وسيلة من وسائل الامان المتبعة فى السيارات فهى لا تحتوى على وسائد هوائية او اى من انظمة المكابح الحديثة , بالاضافة الى ان السيارة تفتقر للتجهيزات الداخلية , فتحتوى السيارة على مكيف هواء يدوى ومشغل صوتى من 4 مكبرات فقط , ولا تحتوى على مرايا جانبية كهربائية او اى حساسات امامية او خلفية.

  • المقعد الخلفى

اشتكى ملاك السيارة من وجود نفق لصندوق التروس فى المقعد الخلفى الذى يؤثر بشكل كبير على مساحة الركوب بالمقعد الخلفى حيث لا يتسع المقعد الخلفى الا لشخصين فقط.

  • المحرك

تستخدم لادا جرانتا محرك بسعة 1,5 لتر يخرج قوة 99 حصان و123 نيوتن عزم وهذا محرك صغير جداً مقارنة بوزن السيارة , ومن ابرز عيوب لادا جرانتا التسارع البطئ نتيجة عزم السيارة الضعيف , فالسيارة مخصصة للمدن فقط وليس للسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *