الجمعة , سبتمبر 18 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب كيا كارينز 2019

اهم عيوب كيا كارينز 2019

كيا كارينز من اقدم السيارات الهاتش باك العائلية فى الاسواق العربية , وتعد من اكثر السيارات مبيعاً فى هذة الفئة , وذلك بسبب التصميم الجيد للسيارة والسعر المناسب بالاضافة الى توافر الكثير من المميزات فى السيارة واهمها توافر قطع الغيار ولكن مثلها مثل اى سيارة لا تخلو من العيوب , واليكم ابزر عيوب كيا كارينز 2019.

 

نتيجة بحث الصور عن كيا كارينز 2019

اقرأ ايضاً : عيوب رينو سانديرو 2019

عيوب كيا كارينز 2019

  • محرك السيارة

من ابرز عيوب كيا كارينز 2019 هو استخدام محرك صغير بسعة 1,6 لتر بالرغم من كبر وزن السيارة الذى يقترب من 1500 كجم , ويؤثر ذلك بالسلب على عزم وقوة السيارة فيقل سحب السيارة والتسارع من السكون الى سرعة 100 كم , بالاضافة الى ارتفاع استهلاك المحرك للوقود.

  • قفل الابواب

من ابرز عيوب السيارة التى كشف عنها هو ضعف قفل الابواب ويتعرض للتلف بسرعة , ولكن يمكن حل هذة المشكلة باستبدال القفل باخر ولكن تكلفة تغير الاقفال مرتفعة.

  • الخلوص الارضى

بالرغم من ارتفاع السيارة الكبير الا انها تاتى بخلوص ارضى صغير ويعد من ابرز عيوب كيا كارينز 2019 , حيث تتاثر السيارة بالصدامات والاحتكاكات الارضية وخاصة على المطبات والنقر مما يؤثر بالسلب على باطن السيارة وذلك بسبب عدم وجود مصفحة ارضية.

  • عفشة السيارة

من ابرز عيوب كيا كارينز هو عفشة السيارة ناشفة حيث لا توفر الراحة الكافية للركاب بداخل السيارة ويشعر الركاب بالنقر والمطبات وخاصة على السرعات البطيئة , ولكن توفر المزيد من الراحة على السرعات العالية.

  • كشافات السيارة

من اهم العيوب التى اشتكى منها الملاك هو ضعف الكشافات الامامية وهى لا توفر الروئية الواضخة لمسافات طويلة , وايضاً عدم استخدام مصابيح امامية حساسة للضوء وعدم وجود خاصية التحكم فى مستوى الاضاءة.

  • الفرامل

من اهم عيوب كيا كارينز هو ضعف فرامل السيارة بزيادة السرعة وتأخذ الكثير من الوقت للتوقف من السرعات العالية بالرغم من وزن السيارة المرتفع , وبالتالى عدم أمان الركاب فى السيارة.

  • عيوب اخرى

عدم وجود مثبت سرعة , ويعيب على السيارة بعدم وجود وسائد هوائية ستائرية وجانبية والباب الخلفى للسيارة يدوى وليس كهربائى , والمرايا الجانبية ليست كهربائية , والاطار الاحتياطى للسيارة معدنى وليس اطار رياضى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *