الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب كيا ريو 2019 التى اكتشفها الملاك

اهم عيوب كيا ريو 2019 التى اكتشفها الملاك

تعد كيا ريو واحدة من السيارات السيدان المدمجة التى أنتجتها الشركة الكورية لوضع كل ما تحتاجه العائلة للاستخدام اليومى فى السيارة حيث نجحت الشركة فى توفير التصميم الجيد بجانب التكنولوجيا الحديثة التى تجعلها من تنافس بقوة فى هذة الفئة وبالرغم من توافر العديد من المزايا فى السيارة إلا اكتشف الملاك بعض العيوب , واليكم اهم عيوب كيا ريو 2019.

 

 

اهم عيوب كيا ريو 2019 التى اكتشفها الملاك

اقرأ أيضاً : اهم عيوب هيونداى النترا التى اكتشفها السائقون

عيوب كيا ريو 2019

  • مقاعد السيارة

من اهم عيوب كيا ريو 2019 هو عدم امكانية التحكم فى مستوى ارتفاع مقاعد السيارة الامامية , والتحكم فى تحرك المقاعد للامام والخلف يكون يدوي وليس اتوماتيكي مقارنة بالسيارات فى نفس الفئة.

  • الثبات

على الرغم من ثبات السيارة الجيد على السرعات المتوسطة إلا أن السيارة تفقد جزء كبير من اتزانها بعد تجاوز السيارة سرعة 120 كم مما يصعب المناورة بالسيارة على هذة السرعة ويسبب ذلك خطر على امان الركاب فى السيارة.

  • ضعف الهيكل الخارجى

من اهم عيوب كيا سيراتو 2019 التي كشف عنها الركاب حيث يصنع الهيكل الخارجى للسيارة من المعادن الخفيفة والتى تظهر عليه آثار ابسط التصادمات ولا يوفر القدر الكافى للركاب فى داخل السيارة.

  • عوامل الامان

تاتى ريو بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام abs و ebd فقط ولا تحتوى على وسائد ستائرية وجانبية للركاب بالخلف وعدم وجود نظام الكبح المساعد وتفتقر خاصية الركن الذاتي بالرغم من وجود حساسات امامية وخلفية.

  • مكيف السيارة

على الرغم من استخدام السيارة لمكيف هواء قوي إلا أنه لا يخلو من المشاكل والاعطال حيث تضعف قوة المكيف بارتفاع درجة الحرارة الخارجية للسيارة وقال بعض الملاك ان المكيف يسبب ارتفاع فى صوت المحرك ويفصل احياناً على السرعات العالية للسيارة.

  • الرؤية الخلفية

من أهم عيوب كيا ريو 2019 هو ضعف الرؤية الخلفية للسيارة وذلك بسبب استخدام الشركة لقوائم عريضة فى الخلف تعيق رؤية السائق من المرايا الجانبية وتوافر الكثير من النقاط العمياء التي يصعب على السائق رؤيتها.

  • التجهيزات الداخلية

على الرغم من حصول السيارة على بعض التجهيزات الحديثة الا انها تفتقر بعض الانظمة الموجودة فى السيارات المنافسة فهي لا تحتوى على زر لتشغيل واطفاء المحرك وعدم وجود نظام دخول ذكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *